×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة الأهالي تعقد اجتماعها بمدينة الرياض

لجنة الأهالي تعقد اجتماعها بمدينة الرياض
موقع تنومة - عبدالله غرمان عقدت لجنة اهالي تنومة اجتماعها مساء أول أمس في مدينة الرياض برئاسة رئيسها الشيخ علي بن سليمان الشهري الذي أستهل الاجتماع بكلمة رحب فيها بالمجتمعين و هنأ الأمين العام للجنة الدكتور فايز الشهري على اختياره عضواً في مجلس الشورى كما هنأ رئيس اللجنة الثقافية الاستاذ الدكتور صالح ابو عراد بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية ثم قدم باسمه وباسم كافة الأعضاء الشكر للمشرف العام على اللجنة سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني ومشايخ وأعيان تنومة وأبنائها المخلصين على ما يقومون به من جهو في سبيل خدمة مدينتهم وسعيهم المتواصل لتحقيق متطلباتها كما رحب برئيس المجلس البلدي الأستاذ سعيد بن عوضه الذي حضر الاجتماع .
ثم تحدث نائب رئيس اللجنة الدكتور علي الجحني عن الجهود المبذولة من قبل اللجنة وبعض المقترحات المطروحة بعد ذلك استعرض أمين اللجنة جدول الأعمال وتمت مناقشة العديد من المحاور الهامة والتي تعود على محافظة تنومة وأهلها بالنماء والرقي والتقدم بإذن الله .


image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي غرمان - اسبانيا 27-04-1434 01:09 صباحاً
    بارك الله جهودكم في الرقي بمدينة تنومة ونشكر لكم ما تقومون به من أعمال جليلة في هذا الشأن.
  • #2
    فايز العباس 28-04-1434 09:49 صباحاً
    اجتماع مبارك وآراء مسددة بإذن الله تعالى، نخبة متميزة مرموقة وعقول نموذجية على المستوى الرفيع، نأمل أن تكون أفكارهم واقترحاتهم واعتماداتهم ناجحة تخدم تنومة وساكنيها. نسأل الله العلي القدير لكم جميعاً التوفيق والتسديد.
  • #3
    صالح حمدان 28-04-1434 09:44 مساءً
    مجلس اهالي تنومه اصبح نموذا رائدا على مستوى الوطن وواجهة حضارية مشرقه لمحافظة تنومة الزهراء ولمالا وعلى راس هذا المجلس الشيخ علي بن سليمان الشهري والذي لم يبخل على تنومه واهالي تنومه بمال اوجهد بالااضافة الى النخبة المميزه اعضاء المجلس واحيي نائب الرئس الااستاذا الدكتور علي بن فائز الجحني الشهري على جهوده المتواصله لتحقيق طموحات وتطلعات تنومه واهل تنومه واشارك الشيخ الجليل ابو خالد تهنيئته للدكتور فائزبعضويته في مجلس الشورى والااستاذ الدكتور ابوعرادلحصوله على درجة الااستاذيه و ابارك لتنومه واهل تنومه بهؤلاء النجوم الزواهر واحيي الااستاذ عبد الرحمن الزيد على جهوده المباركه لجعل محافظة واحة غناء آمنة مطمئنه0 وفق الله الجميع لخدمة ديننا ومليكنا ووطننا والله ولي التوفيق
  • #4
    على بن محسن 29-04-1434 12:48 صباحاً
    اجتماع موفق ونتائج تصب في مصلحة تنومة وأهلها وفقكم الله
  • #5
    ابو وليد 29-04-1434 01:35 صباحاً
    نثمن لكم ما تقومون به من أعمال لمصلحة تنومة ونتطلع الى ان يحضى المتابع لاخباركم من خلال هذا المنبر الإعلامي الى اصدار بيان مختصر في نهاية الاجتماعات ان امكن ذلك ويوضح فيه ما تم بحثه من مواضيع او ما يصدر من توصيات حتى يكون لدينا ولو بعض الخلفية عن ما تقوم به اللجنة ودمتم بخير ابو وليد جده
  • #6
    سبحان الله وبحمده 29-04-1434 03:32 صباحاً
    الله يسدد خطاكم لما فيه خير تنومة واهلها
  • #7
    سعيد بن شويل ال حماد 29-04-1434 11:56 مساءً
    نشكر جهودكم وقد رشحتم انفسكم اعضاء فى هدا المجلس فانتم خير من يمثله الوقت الحاضر وامل من الامانة اعلان ماتم مناقشتة فى هدا الاجتماع وفى غيره من الاجتماعات القادمة حتى يكون ابناء المنطقة على اطلاع والاستفادة من اراء الاخرين فربما كانت مشاركة من قاصى تغنى عن اجتهاد دانى اكرر لكم الشكر والتحية
  • #8
    شعتور 01-05-1434 07:00 مساءً
    لجنة أهالي تنومة المستقبل الحقيقي لهذي المدينة الحالمة وفقهم الله
  • #9
    صقر الصقور 04-05-1434 06:36 صباحاً
    وفقكم الله والله يعينكم وشكرا على جهودكم التي تخدم محافظة تنومة وأهلها
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..