×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يوجه مؤسسات المجتمع بالمشاركة في حملة التوعية الاجتماعية بالنماص السبت القادم

واس وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير القطاعات الحكومية والأهلية بالمنطقة للمساهمة في إنجاح حملة التوعية الاجتماعية الشاملة التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية السبت القادم بمحافظة النماص ، بغية تحقيق أهدافها .
ودعا سموه المواطنين والمقيمين للمشاركة والمساهمة في فعاليات وبرامج الحملة التي تشمل التوعية في مختلف المجالات الاجتماعية ،والأمنية ،والدينية ،والوقائية ،والتربوية ،والصحية ،والبيئية ،والرياضية ،والسلوكية ،وكل ما يتعلق بحياة الفرد والمجتمع .
وأوضح مدير الحملة سعيد بن مبارك الشهراني أن البرنامج يشتمل على عدد من الفعاليات والبرامج المتمثلة في المحاضرات ،والمعارض ،والمسابقات ،والأنشطة الرياضية ،والعروض الترفيهية التي ستقام في أماكن متفرقة في المحافظة ,مشيراً إلى أنه سيشارك في الحملة عدد من الجهات الحكومية ممثلة في وزارات الشؤون البلدية والقروية ,والصحة , والتربية والتعليم , والأمن العام , ومكتب الدعوة والإرشاد .
وأعرب عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته وحرصه على تنفيذ مثل هذه الحملات في المنطقة , منوهاً بمتابعة معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين للحملة ، وبالنجاح الذي حققته حملات التوعية الاجتماعية الشاملة التي نفذتها الوزارة في عدد من المناطق ، كما شكر وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق على دعمه للحملة ومتابعته المستمرة لمراحل التنفيذ .
وقال : إن الحملة تهدف إلى تحقيق التوعية المجتمعية والتنمية الشاملة التي تسعى إليها حكومتنا الرشيدة والمساعدة في القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع وتعزيز الجوانب الإيجابية عن طريق الندوات والمحاضرات وتقدين العون والمساعدات للمحتاجين عن طريق مشاركة مندوب وكالة الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية لتسجيل الحالات المستحقة والعاجلة ،مشيراً إلى أن الحملة تتضمن فعاليات نسائية وزيارات لبعض المدارس والدوائر الحكومية بهدف التوعية عبر إقامة المحاضرات عن أضرار التدخين ،وسرطان الثدي ،والإيدز ،وداء السكري ،والتغذية ،والإسعافات الأولية وغيرها من المحاضرات التوعوية ،إضافة إلى إنطلاقة قافلة التوعية الاجتماعية التي تجوب شوارع المحافظة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..