×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

للمرة الثالثة على التوالي ... السروات بطلاً لكأس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثة

للمرة الثالثة على التوالي ... السروات بطلاً لكأس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثة
موقع تنومة : محمد عامر  حقق نادي السروات من محافظة النماص عصر أمس الجمعة بطولة كأس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثه للمرة الثالثه على التوالي بقيادة المدرب الوطني محمد ابو عراد وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الشهيد بهدفين دون مقابل على ملعب مدينة الامير سلطان بالمحالة بأبها أحرزها محمد جراد وناصر القحطاني ليبرهن السروات بذلك انه زعيم هذه البطولة ومتسيد اندية منطقة عسير .

وأوضح المشرف العام على الفريق عبدالله التنومي أنه حسب نظام البطولة سيواجه النادي الأربعاء القادم نادي ضمك والذي يلعب ضمن اندية الدرجة الثانية . ذكر بأن هذه التفوق والفوز لم تأتي من فراغ وإنما اتى بتكاتف الجميع من ادارة ولاعبين وجهاز فني واعدا محبي النادي بأن يستمر العطاء للوصل الى الهدف المنشود .
وحول الاستعداد للمرحلة القادمة ذكر التنومي بأن الفريق سيدخل معسكر داخلي ابتداء من يوم الغد استعداد لمواجهة ضمك واختتم حديثه بأن النادي سيعمل على تحقيق الفوز في مباراته القادمة عطفا على ما شاهده من عزيمة وإصرار لدى اللاعبين لتجاوز هذه المرحلة .

من جهته أشار نجم النادي حاليا ونجم نادي ابها ومنتخب عسير سابقا الكابتن ناصر القحطاني بأن السروات استحق هذه البطولة عن جدارة وانه يسير على الطريق الصحيح ودعى القحطاني الجميع للوقوف مع النادي واللاعبين في هذه الفترة خاصة وانه يضم عدد من العناصر الجيدة التي تحتاج للدعم والتشجيع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر