×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ النماص يتقدم المصلين ويعايد مرضى المستشفى العام بالورود والهدايا

محافظ النماص يتقدم المصلين ويعايد مرضى المستشفى العام بالورود والهدايا
موقع تنومة : محمد عامر  قام سعادة محافظ النماص رئيس لجنة أصدقاء المرضى بالمحافظة الاستاذ محمد بن حمود النايف اليوم الأحد بزيارة للمرضى المنومين في مستشفى النماص العام يرافقه سعادةمدير المستشفى ونائب رئيس اللجنة الاستاذ محمد بن عبدالله بن مزهر وعدد من مدراء الإدارات وأعضاء اللجنة بمعايدة للمرضى المنومين بالمستشفى الذين حرمتهم ظروف المرض من مشاركة أسرهم فرحة العيد، .
وشارك النايف المرضى فرحة العيد بتقديمه للورود والهدايا للمرضى ومشاركتهم فرحة العيد سائلا المولى عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل . وأعرب النايف عن شكره لمدير المستشفى ومنسوبيه على جهودهم بإقامة احتفال معايدة للمرضى داعياً الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل
فيما أكد مدير المستشفى ونائب رئيس اللجنة محمد بن مزهر أن مشاركة المرضى المنومين فرحة العيد والوقوف بجانبهم وتهنئتهم بالعيد والاطمئنان على أحوالهم ومعايدتهم بهذه المناسبة من خلال زيارتهم والتخفيف عنهم حيث تم تقديم الهدايا والورود لهم ، داعياً أن يديم الله عليهم الصحة والعافية وأن يعودوا إلى أهلهم بالقريب العاجل وهم في أتم الصحة والعافية . كما هذه البادرة من المحافظ سائلا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
وفي المقابل ابدى عدد من المرضى المنومين فرحتهم بهذه المناسبة ومشاركة المستشفى لهم معبرين عن سرورهم البالغ مثمنين هذه البادرة الغير مستغربه .
وكان محافظ النماص تقدم جموع المصلين في المحافظة واستقبل المهنئين بعد الصلاة في مبنى المحافظة من مدراء الإدارات والمشائخ والأهالي .وقد أمَّ المصلين فضيلة الشيخ جابر بن عبدالله بن حلبد رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..