×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة سخرت كامل إمكانياتها لتهيئة المنتزهات والساحات العامة

حوالي 160 موظف يعملون على مدار الساعة

حمود الشبيلي -تنومة أوضح المشرف على اعمال البلدية خلال عطلة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1433هـ الأستاذ / منصور حزام الأسمري أن البلدية سخرت كامل إمكانياتها لتهيئة المنتزهات والساحات العامة لاستقبال مرتاديها وزوارها خلال فترة أيام العيد وكان العمل منذ بداية العطلة على قدم وساق حيث يعمل في الميدان ما يقارب 160 موظف وعامل لتقديم أفضل الخدمات لسكان مدينة تنومة وزوارها وقد تم توزيع العمل على فرق تعمل على مدار الساعة دون توقف وذلك بمتابعة واهتمام من رئيس البلدية المهندس / مصلح بن صالح العلياني والذي بذل قصارى جهده في تذليل الصعوبات أمام هذه الفرق الميدانية وتم تجهيز استراحة البلدية وتركيب إضاءة الفلوماستر في وقت وجيز في الموقع المخصص من الاستراحة لإقامة حفل الأهالي والذي يشتمل على عروض شعبية والعاب نارية احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة والتي سوف يحضرها بإذن الله تعالى سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ/عبدالرحمن بن زيد الهزاني ورؤساء الجهات الحكومية ومشائخ وأعيان تنومة وذلك من بعد صلاة العشاء أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف الأستاذ منصور الأسمري أن مدينة تنومة هذه الأيام تتمتع بجو جميل وممطر يمكن للزائر قضاء أجمل الأوقات في ربوعها وبين منتزهاتها وحدائقها حيث أنشأت البلدية حديثا عدة حدائق ومواقع جميلة لجذب السائح ومن تلك الحدائق والمنتزهات منتزه الحيفة وحديقة شمال المدينة بني لام-وحديقة الشرف التي تجمع بين الأشجار الطبيعية والغطاء الأخضر العشبي الذي تم زراعته من قبل البلدية بين تلك الأشجار وعمل ألعاب للأطفال لتضفي جمالا خاصا لتلك الحديقة التي تعتبر من الحدائق المميزة والنادرة ...

وأخيرا فإن البلدية ممثلة في رئيسها ومنسوبيها تتمنى للجميع إقامة سعيدة في تنومة الزهراء

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    رعشة قلم 30-09-1433 06:22 مساءً
    160 موظف !!!!!!!! وعلى بالنا انا الناس كلها مأجزه يوم حنا مأجزين ههه الله يعينكم
  • #2
    المغترب 30-09-1433 07:10 مساءً
    بيض الله وجيهكم البلدية هي العمود الفقري في كل مدينة واساس التطوير فيها
  • #3
    ابن القرية 07-10-1433 02:30 صباحاً
    كثرو من الخريط يالبلدية
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..