×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدشين حملة رش المنازل بمركز ثلوث المنظر

تدشين حملة رش المنازل بمركز ثلوث المنظر
صحيفة تنومة - عسير دشن مشرف إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة بأرق الأستاذ/ سليمان بن محمد السلومي و رئيس قسم مكافحة الأمراض الطفيلية بمحافظة بالقطاع عز الدين علي البارقي حملة رش المنازل لمكافحة نواقل المرض الطفيلية بمركز ثلوث المنظر لقرى ( الحمراء ، عمقه ) .
أوضح ذلك نائب الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ/ سعيد بن مداوي ألأحمري مشيراً بأن مشرف القطاع وجه العاملين والمشاركين في هذه الحملة بالتقيد بالخطط المرسومة كما قدم رسائل توجيهيه من أبرزها أتقان العمل وأن يكون العمل بروح الفريق الواحد مع مراعاة أسرار المنازل عند زيارة الفريق وأضاف بأن هذه الحملة تستهدف ( 237) نسمة في (36) منزلاً بقرى الحمراء وعمقه وقد بدأت الحملة في تمام الساعة السابعة صباح أمس تلى ذلك جولات إشرافيه للتأكد من ضمان سير نجاح الحملة والوقوف على معوقات الحملة ، وقد شارك في الحملة عدد (5) فرق مكونين من ( 20) موظف وعدد ( 5 ) سيارات بحضور مشرفي إدارة مكافحة نواقل المرض بصحة عسير / جوير الله سعيد و/ طارق ألعماري .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..