×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخليل يجتمع برؤساء بلديات عسير في البرك

الخليل يجتمع برؤساء بلديات عسير في البرك

صورة أرشيفية لأجتماع سابق لرؤساء بلديات عسير

صحيفة تنومة - عسير يعقد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل صباح اليوم الثلاثاء الاجتماع الدوري لرؤساء البلديات والذي تستضيفه بلدية البرك صرح بذلك الناطق الإعلامي للأمانة ومدير عام العلاقات العامة والإعلام محمد بن علي البشري بأن هذا الاجتماع هو من ضمن سلسلة اجتماعات دوريه يعقدها أمين المنطقة بحضور الوكلاء ورؤساء البلديات ومدير الإدارات المختصة بالأمانة وذلك لمناقشة الأمورالتى تهم من شأنها تسريع العمل البلدي ومناقشة بعض الصعوبات التي تمر بها البلديات في المنطقة ومن أهمها المشاريع المتعثرة وأشار البشري بأن مثل هذه الاجتماعات مفيدة للعمل وتختصر الحلول وتكون ذو فائدة عامه تصب في مصلحة الوطن والمواطن . وأضاف أمين عسير الخليل سوف يفتتح مبنى بلدية البرك الجديد وذلك علي ضفاف هذا الاجتماع . كما يقف على أهم المشاريع التى تنفذها البلدية على الساحل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..