×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير تدعم مسشتفى سراة عبيدة بعدد من الكوادر

صحيفة تنومة - عسير يخدم مستشفى سراة عبيدة أكثر من 60 ألف مواطن ومقيم والمستشفى بسعة 100 سرير ويعمل به حوالي 309 من القوى العاملة منهم 58 طبيب ما بين استشاري ومقيم بالإضافة إلى 159 فني في مختلف التخصصات إلى جانب عدد من الإداريين والسائقين والمستخدمين .

اوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن العيادات الخارجية بالمستشفى وخلال عام 1435هـ استقبلت 33282 مراجع , بينما استقبل قسم الطوارئ 62838 مراجع , و أُجري بقسم العمليات 981 عملية جراحية , وتمت ولادة 980 طفل وطفلة , منهم 219 تمت ولادتهم بعملية قيصرية .

ومن جهته عبر مدير مستشفى سراة عبيدة الأستاذ / علي فهد القحطاني عن شكره وتقديره لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير ومساعده للخدمات العلاجية على الدعم والمساندة حيث دعم المستشفى مؤخراً بعدد 36 من الفنيين في مختلف التخصصات مثل الصيدلة والمختبر والأشعة والإدارة الصحية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..