×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تعليم محايل عسير يفوز بجائزة أبها

 2006-07-04 21:28:00// عكاظ:
نالت ادارة التربية والتعليم بمحافظة محايل عسير المركز الأول في جائزة ابها للتعليم العام على مستوى المنطقة.واعرب مدير الادارة ابراهيم الحازمي عن سعادته وفرحته الغامرة وجميع منسوبي ادارته بهذاالفوز والتكريم الذي يعد تتويجاً وطنياً يدفعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.واضاف ان الادارة نفذت عدة برامج وطنية وتربوية تحقق اهداف المدرسة ورسالتها وتعزز الانتماء الوطني في نفوس الطلاب من خلال احترام النظام والحفاظ عليه كسلوك تربوي مأمول بالاضافة للمحاضرات والندوات والانشطة المتنوعة التي تدعو الى احترام النظام وضخ «70» الف رسالة وطنية للأسر تدعو لحب الوطن.
واشار الى ان الادارة نجحت في تنفيذ عدة برامج تربوية تطويرية منها برنامج توطين الاشراف التربوي في المدرسة وتنمية مهارات التفكير واستراتيجيات التدريس واستفاد منها ما يقارب «3000» معلم.
اضافة لبرامج الحوار والاتصال واحترام الغير والخدمة المدرسية كتشغيل المقاصف المدرسية وادارتها من قبل شباب سعودي مؤهل مدرب والافطار الخيري لأكثر من «200» طالب يدرسون في مدارس نائية لا يوجد بها مقاصف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

أكد الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على ضرورة الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة وتذليل كافة العوائق التي تواجههم بما يضمن لهم الحياة الكريمة ويحقق النفع والفائدة لهم. جاء ذلك خلال استقبال سموه اليو..

الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ‏- اتصالاً هاتفياً اليوم، بفخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين. وأكد خادم الحرمين الشريفين، لفخامته موقف المملكة الثابت م..

الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

صدر اليوم بيان من وزارة الخارجية فيما يلي نصه: اطلعت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية على إعلان الإدارة الأمريكية عن خطتها للسلام بعنوان " رؤية السلام والازدهار ومستقبل أكثر إشراقا"، وفي ضو..

الأخبار المحلية / 03 جمادى الثاني 1441

صرّح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي أن قيادة القوات المشتركة للتحالف وإلحاقاً لما أعلن عنه سابقاً من مبادرة إنسانية بتاريخ (14مايو 2018م) ستبد..

الأخبار المحلية / 03 جمادى الثاني 1441

رأس مدير عام التعليم بمنطقة عسير سعد الجوني ،اليوم ، اجتماع مجلس أولياء أمور الطلاب الذي نظمته وحدة الشراكة بين المدرسة والأسرة والمجتمع "ارتقاء"، بحضور مديري الوحدة للبنات الدكتورة حنان بامشيع ، والب..

الأخبار المحلية / 03 جمادى الثاني 1441

أقام دار الملاحظة الاجتماعية بأبها حفل تكريم للطلاب المتفوقين عن الفصل الدراسي الأول للعام 1441 هـ والمتميزين في البرامج والأنشطة خلال إجازة منتصف العام وذلك انطلاقا من أهمية التحفيز والتشجيع في العمل..