×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حماية المستهلك تدعو الجهات المختصة لمتابعة سيارات \"تويوتا\" والمواطنين إلى الإبلاغ

حماية المستهلك تدعو الجهات المختصة لمتابعة سيارات \"تويوتا\" والمواطنين إلى الإبلاغ
 (موقع تنومة - الرياض)
دعت جمعية حماية المستهلك الأجهزة الحكومية المعنية بحماية المستهلك ، سواء رقابية أو تنفيذية أو تشريعية للقيام بدورها ومتابعة وضع سيارات \"تويوتا\" وتوضيحه للمستهلكين في المملكة. وكذلك دعوة وكيل سيارات \"تويوتا\" بعمل اللازم والقيام باستدعاء السيارات والتأكد من عدم وجود خلل فني في بعض موديلات الشركة ، وإصلاحه إذا كان موجوداً، ودعوة ملاك سيارات \"تويوتا\" إلى ورش الوكيل للتأكد من عدم وجود هذا الخلل والقيام بإصلاحه في حال وجوده حفاظاً على أرواح المستهلكين، أسوة بما تم عمله في الدول الأخرى.
جاء في بيان أصدرته الجمعية على موقعها في الشبكة العنكبوتية حول ما تم تناقلته وسائل الإعلام من وجود خلل في سيارات (تويوتا) في بعض المناطق من العالم واستدعاء شركة ( تويوتا ) حوالي عشرة ملايين سيارة في أنحاء العالم لوجود خلل فني في بعض موديلات الشركة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

‫أغلقت بلدية محافظة بارق‬⁩ ممثلة في رقابة الأسواق تسع محطات مخالفة لم تطبق إشتراطات تحسين محطات الوقود و مراكز خدمة السيارات كما أزالت ١٠ سيارات تالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ضمن حملة معالجة التشوه..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

أتلفت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الأسبوع الماضي نحو 1703 كجم من المواد الغذائية الفاسدة ، وذلك ضمن جهود الأمانة بحملة الرقابة البلدية على الأسواق . و أوضح امين منطقة عسير الدكتور ولي..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة عسير بتقديم خِدماتها للرجال والنساء في 27 موقعًا ، وذلك في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والم..

الأخبار الرياضية / 02 جمادى الثاني 1441

أوضح مدرب مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سعد الشهري أن انخفاض المعدل البدني للاعبين كان السبب الرئيسي في خسارة نهائي آسيا أمام كوريا الجنوبية . وقال الشهري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ال..

اقتصاد / 02 جمادى الثاني 1441

صرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة أن المملكة تُتابع عن كثب، التطورات في السوق البترولية الدولية الناتجة عن التوقعات السلبية من التأثير المحتمل لوباء فيروس كورونا..

منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من ألفي شخص وأودى بحياة 56 آخرين في ..