×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل إمارة عسير يطلق البرنامج التدريبي للمفتشين المشاركين بالتعداد السكاني

شارك فيه أكثر من ٢٠٠ عداداً..

وكيل إمارة عسير يطلق البرنامج التدريبي للمفتشين المشاركين بالتعداد السكاني
 بحضور معالي مدير جامعة الملك خالد.. افتتح وكيل إمارة منطقة عسير المكلف رئيس اللجنة المحلية للتعداد بمنطقة عسير ٢٠٢٠ محمد بن ناصر بن لبده البرنامج التدريبي للمفتشين المشاركين في التعداد في المنطقة والذي حضره أكثر من ٢٠٠ متدرباً إضافة إلى فريق عمل الهيئة العامة للإحصاء؛ حيث قدمت نبذة عن التعداد ومنتجات الهيئة؛ ثم أطلقت آخر مراحل التعداد العام للسكان والمساكن 2020 في منطقة عسير بالتزامن مع جميع مناطق المملكة؛ والذي يستمر لمدة سبعة أيام ويعد ركيزة أساسية لتوفير المعلومة لمتخذ القرار ودعم التنمية في وطننا الغالي؛ وذلك استعداداً للعد الفعلي للسكان في ليلة الاسناد الزمني والتي ستكون مساء يوم الثلاثاء 22/ 7/ 1441هـ الموافق 17 مارس 2020 لتوفير العديد من البيانات التي تخص الأسرة والمجتمع في المنطقة.
يشار إلى أن تعداد هذا العام يتميز عن الأعوام السابقة كونه يستخدم فيه وسائل التقنية الحديثة لمعرفة العنوان الوطني والعد الذاتي والاستمارة الإلكترونية وغيرها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..