×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المتميزون بالتدريب التقني يشاركون في الملتقى العالمي حول الشباب وصناعة المستقبل بإيطاليا

المتميزون بالتدريب التقني يشاركون في  الملتقى العالمي حول الشباب وصناعة المستقبل بإيطاليا
 يشارك المتدربون المتميزون بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من جميع مناطق المملكة في
الملتقى العالمي حول الشباب وصناعة المستقبل والذي ينظمه الإتحاد العالمي للكشاف المسلم بالتعاون مركز اليونيسكو ( المركز الإقليمي للتعليم ) هذه الأيام بالعاصمة الايطالية روما .
وأوضح رئيس وفد المتدربين المتميزين المشاركين من المؤسسة الأستاذ إبراهيم بن صالح الغفيلي أن هذا الملتقى يهدف إلى الإستفادة من طاقات وإبداعات الشباب في صناعة المستقبل وتشجيعهم للمشاركة بإيجابية في تنمية الوطن وخدمة المجتمع وللتوجه نحو ارتياد العنل الخاص وللبحث العلمي في مجال قضايا المستقبل واستشراف ملامحه ولتفعيل دورهم والارتقاء بقدراتهم وتقديم الآراء والمقترحات .
وعبر الغفيلي عن عظيم شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على دعمه وموافقة للمشاركة في هذا الملتقى مشيرا إلى أن الداعم والراعي لهذه المشاركة هو صندون المتدربين الرئيس بالمؤسسة.
وأضاف أن المتدربين المتميزين سيشاركون في عدد من الدورات التدريبية وسيقومون بزيارة لبعض الجامعات الإيطالية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

اختتم المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا اليوم، استعداداته للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، التي تقام غدا أمام منتخب كوريا الجنوبية في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت تايلاند..

الأخبار العامة / 30 جمادى الأول 1441

ذكر التلفزيون الصيني (سي.سي.تي.في) يوم السبت أن الصين قررت وقف كل رحلات المجموعات السياحية سواء داخل البلاد أو خارجها اعتبارا من 27 يناير كانون الثاني، وذلك ضمن مساعيها لوقف تفشي فيروس كورونا الجديد. ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شرف معالي الأستاذ عبدالله بن علي الملفي مستشار وزير الطاقة، نائب وزير الخدمة المدنية السابق مساء أمس ، حفل التكريم الذي أقامه عدد من زملائه ومحبيه في فندق قصر أبها، بحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شهد "ملتقى الطيران العام" الخامس أمس في ثاني أيام انعقاده بالرياض إقبالاً كبيرًا من الزائرين الذين تنوعت أعمارهم وجنسياتهم. وتحولت ساحة العرض التي استقطبت مجموعة كبيرة من أشهر فِرق الطيران في العالم، ..

الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

تُختتم اليوم السبت منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات حاسمة ومصيرية بالنسبة للفرق التي تلعب مع نهاية مباريات الدور الأول. فعلى أرض ملعب الأمير ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة بمناطق المدينة المنورة والقصيم وحائل وتبوك والحدود الشمالية والجوف. وفي التفاصيل، أ..