×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

هدف قاتل يمنح "التعاون" نقاط المباراة الثلاث أمام "الفتح"

هدف قاتل يمنح "التعاون" نقاط المباراة الثلاث أمام "الفتح"
 انتهت المباراة التي جمعت التعاون بالفتح ضمن مباريات الجولة الـ 14 من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بفوز التعاون بهدفين لهدف.

وكان التعاون هو البادئ بالتسجيل عن طريق محترفه سيدريك اميسي في الدقيقة الـ21 قبل أن يتعادل الفتح في الدقيقة الـ37 عن طريق اللاعب علي الزقعان، لكن محترف التعاون سيدريك اميسي منح نقاط المباراة لفريقه بهدف قاتل في الدقيقة الـ94.

وكان حكم المباراة قد ألغى هدفًا لصالح التعاون عندما كانت تشير النتيجة للتعادل بهدف لكل فريق بعدما لجأ لتقنية الفار بداعي اصطدام الكرة بيد لاعب التعاون.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد التعاون للنقطة الـ25، في حين يستمر رصيد الفتح عند النقطة الـ9.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

الباحثون في أستراليا يعثرون على أقدم حفرة تسبب فيها سقوط نيزك على سطح الأرض قبل أكثر من 2.2 مليار سنة، أي ما يعادل نحو نصف العمر الحالي للأرض، وفقا لدراسة منشورة بأحدث أعداد مجلة Nature Communication ..

الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

اختتم المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا اليوم، استعداداته للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، التي تقام غدا أمام منتخب كوريا الجنوبية في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت تايلاند..

الأخبار العامة / 30 جمادى الأول 1441

ذكر التلفزيون الصيني (سي.سي.تي.في) يوم السبت أن الصين قررت وقف كل رحلات المجموعات السياحية سواء داخل البلاد أو خارجها اعتبارا من 27 يناير كانون الثاني، وذلك ضمن مساعيها لوقف تفشي فيروس كورونا الجديد. ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شرف معالي الأستاذ عبدالله بن علي الملفي مستشار وزير الطاقة، نائب وزير الخدمة المدنية السابق مساء أمس ، حفل التكريم الذي أقامه عدد من زملائه ومحبيه في فندق قصر أبها، بحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شهد "ملتقى الطيران العام" الخامس أمس في ثاني أيام انعقاده بالرياض إقبالاً كبيرًا من الزائرين الذين تنوعت أعمارهم وجنسياتهم. وتحولت ساحة العرض التي استقطبت مجموعة كبيرة من أشهر فِرق الطيران في العالم، ..

الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

تُختتم اليوم السبت منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات حاسمة ومصيرية بالنسبة للفرق التي تلعب مع نهاية مباريات الدور الأول. فعلى أرض ملعب الأمير ..