×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمين عسير : الواجهة البحرية منجز وطني ينبغي الحفاظ عليه

أمين عسير : الواجهة البحرية منجز وطني ينبغي الحفاظ عليه
 أكد أمين منطقة عسير الدكتور "وليد بن محمد الحميدي" أن مشروع الواجهة البحرية بمركز الحريضة، الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير "تركي بن طلال بن عبدالعزيز" أمير منطقة عسير يعتبر واحداً من مفاخر الوطن في مشروعات الشواطئ ومنجزات السياحة الوطنية وجهة شاطئية لقضاء أحلى اللحظات مع الأسرة بين المسطحات الخضراء والدروب الفسيحة والجلسات الشاطئية والفعاليات المختلفة التي تآزرت فيها كل الجهات لتحقيق تطلعات الزوار .

وأوضح "الحميدي" أن كل مواطن تقع عليه المسؤولية في الحفاظ على هذا المشروع لأنه من الممتلكات العامة وليست الخاصة، فهو يعتبر ملكاً للجميع بما ينبغي الحفاظ عليه من المخربين والعابثين والذين لا يحملون أدنى مسؤولية باستهتارهم وتخريبهم لتلك المنافع العامة التي تكلف الدولة تكاليف كبيرة في الإنشاء أو الصيانة ، مؤكداً على أن الحفاظ عليها يسهم في استمرارها بالشكل اللائق ويوفر على الدولة كذلك الكثير من الأموال .

وأضاف "الحميدي" أن أمانة المنطقة تمضي قدماً في مواصلة الحملات التفتيشية على كافة المنشآت والمحلات في مثل هذه المواسم الترفيهية والسياحية لعدم ترك مجال من أصحابها والقائمين عليها للتلاعب بالمستهلكين وأنه يتم تطبيق العقوبات على الفور بحق المخالفين للنظام بكل قوة وحزم خاصة مع ازدياد أعداد القادمين إلى تهامة عسير للاستمتاع بالأجواءها الدافئة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

اختتم المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا اليوم، استعداداته للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، التي تقام غدا أمام منتخب كوريا الجنوبية في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت تايلاند..

الأخبار العامة / 30 جمادى الأول 1441

ذكر التلفزيون الصيني (سي.سي.تي.في) يوم السبت أن الصين قررت وقف كل رحلات المجموعات السياحية سواء داخل البلاد أو خارجها اعتبارا من 27 يناير كانون الثاني، وذلك ضمن مساعيها لوقف تفشي فيروس كورونا الجديد. ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شرف معالي الأستاذ عبدالله بن علي الملفي مستشار وزير الطاقة، نائب وزير الخدمة المدنية السابق مساء أمس ، حفل التكريم الذي أقامه عدد من زملائه ومحبيه في فندق قصر أبها، بحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شهد "ملتقى الطيران العام" الخامس أمس في ثاني أيام انعقاده بالرياض إقبالاً كبيرًا من الزائرين الذين تنوعت أعمارهم وجنسياتهم. وتحولت ساحة العرض التي استقطبت مجموعة كبيرة من أشهر فِرق الطيران في العالم، ..

الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

تُختتم اليوم السبت منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات حاسمة ومصيرية بالنسبة للفرق التي تلعب مع نهاية مباريات الدور الأول. فعلى أرض ملعب الأمير ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة بمناطق المدينة المنورة والقصيم وحائل وتبوك والحدود الشمالية والجوف. وفي التفاصيل، أ..