×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير : الواجهة البحرية منجز وطني ينبغي الحفاظ عليه

أمين عسير : الواجهة البحرية منجز وطني ينبغي الحفاظ عليه
 أكد أمين منطقة عسير الدكتور "وليد بن محمد الحميدي" أن مشروع الواجهة البحرية بمركز الحريضة، الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير "تركي بن طلال بن عبدالعزيز" أمير منطقة عسير يعتبر واحداً من مفاخر الوطن في مشروعات الشواطئ ومنجزات السياحة الوطنية وجهة شاطئية لقضاء أحلى اللحظات مع الأسرة بين المسطحات الخضراء والدروب الفسيحة والجلسات الشاطئية والفعاليات المختلفة التي تآزرت فيها كل الجهات لتحقيق تطلعات الزوار .

وأوضح "الحميدي" أن كل مواطن تقع عليه المسؤولية في الحفاظ على هذا المشروع لأنه من الممتلكات العامة وليست الخاصة، فهو يعتبر ملكاً للجميع بما ينبغي الحفاظ عليه من المخربين والعابثين والذين لا يحملون أدنى مسؤولية باستهتارهم وتخريبهم لتلك المنافع العامة التي تكلف الدولة تكاليف كبيرة في الإنشاء أو الصيانة ، مؤكداً على أن الحفاظ عليها يسهم في استمرارها بالشكل اللائق ويوفر على الدولة كذلك الكثير من الأموال .

وأضاف "الحميدي" أن أمانة المنطقة تمضي قدماً في مواصلة الحملات التفتيشية على كافة المنشآت والمحلات في مثل هذه المواسم الترفيهية والسياحية لعدم ترك مجال من أصحابها والقائمين عليها للتلاعب بالمستهلكين وأنه يتم تطبيق العقوبات على الفور بحق المخالفين للنظام بكل قوة وحزم خاصة مع ازدياد أعداد القادمين إلى تهامة عسير للاستمتاع بالأجواءها الدافئة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..