×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تدشين الحملة الوطنية لشلل الأطفال في #تنومة

تدشين الحملة الوطنية لشلل الأطفال في #تنومة
 بحضور مدراء الدوائر الحكومية ومدير القطاع الصحي بالمحافظة الاستاذ علي الاسمري دشن محافظ محافظة تنومة الاستاذ مسفر بن حامد الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال في هذا اليوم الاحد الموافق ٤ ربيع الثاني ١٤٤١هـ باعطاء الجرعة الاولى لعدد من الاطفال المستهدفين بالحملة والتي تنظمها ادارة الصحة العامة بالقطاع الصحي..
تضمن هذا الاحتفال مسيرة جابت الطرق الرئيسية للمحافظة للاعلان عن الحملة وبعض الفعاليات المصاحبة..
جدير بالذكر ووفقا للمساعد للصحة العامة بقطاع تنومة الصحي الأستاذ محمد بن خزيم الأسمري ان هذه الحملة تنفذ بكافة المراكز الصحية التابعة اضافة لتسيير عشر فرق جوالة للتطعيم بنظام منزل منزل وتستمر في مرحلتها الأولى لمدة اسبوع واحد مشيراً الى ان الحملة تستهدف الاطفال دون سن الخامسة ولاعلاقة لها بالتطعيمات الأخرى.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

طلبت القنصلية السعودية في قوانجو من السعوديين إلى مغادرة الصين فورًا نظرًا لاستمرار تفشي فيروس كورونا في البلاد. وناشدت القنصلية مواطنيها في تغريدة عبر منصة تويتر تأجيل الزيارات المجدولة إلى الصين ..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

عبرت 23 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية منفذ الوديعة، خلال الفترة من 21 يناير 2020م إلى 27 يناير 2020م تحمل 6 أطنان أدوية طبية، و3,328 سلة غذائية تزن 369 طنًا و408كيل..

اقتصاد / 01 جمادى الثاني 1441

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضاً 59.38 نقطة ليقفل عند مستوى 8326.97 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.4 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 170 مليون سهم تقاسمتها أكثر م..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

ضبطت وزارة البيئة والمياه والزراعة، خلال حملةٍ قامت بها على أسواق الأسماك بمدينة الرياض، عدداً من المخالفات تنوعت ما بين بيع أسماك مجهولة المصدر، وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وأسماك مصدرها دولٌ ..

الأخبار المحلية / 01 جمادى الثاني 1441

رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالصياهد الجنوبية للدهناء اليوم، الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الرابعة. ولدى وصول خادم الحرمين الشريفي..

منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

الباحثون في أستراليا يعثرون على أقدم حفرة تسبب فيها سقوط نيزك على سطح الأرض قبل أكثر من 2.2 مليار سنة، أي ما يعادل نحو نصف العمر الحالي للأرض، وفقا لدراسة منشورة بأحدث أعداد مجلة Nature Communication ..