×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يستهدف الكادر الإداري بالتطوير المهني‬

تعليم النماص يستهدف الكادر الإداري بالتطوير المهني‬
نورة الشهري : شرع تعليم النماص ممثلاً بوحدة تطوير الموارد البشرية بالعمل على تطوير الموظفين الإداريين بمجموعة من البرامج التدريبية النوعية التي تحفز امكانات العاملين وتسهم في زيادة معرفتهم و رفع أدائهم بما ينعكس إيجاباً على جودة الأداء وسرعة الإنجاز.
و قد انطلقت هذه البرامج التطويرية ابتداءً من هذا الأسبوع لتستهدف ما يزيد عن (٥٢) موظفا من مختلف الإدارات والأقسام.
ويتم تنفيذ هذه البرامج من خلال مختصين من الكلية التقنية بالنماص و بإشراف ومتابعة من إدارة الموارد البشرية.
و قد حث سعادة مدير التعليم جميع العاملين على أهمية الاستفادة من برامج التطوير المهني بكافة أنواعها والتي تزيد من تجويد العمل و تساير رؤية الخير والنماء للعمل لهذا الوطن و الوفاء له و لتحقيق توجيهات قيادتنا الرشيدة لخدمة المواطن.
الجدير بالذكر أن هذه البرامج التطويرية تشمل برامج التدوين الإلكتروني و تقنيات ومهارات العرض والإلقاء و غيرها من البرامج التدريبية المميزة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..