×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بأكثر من 38مليون ريال توقيع عقود مشاريع لأمانة وبلديات عسير

بأكثر من 38مليون ريال توقيع عقود مشاريع لأمانة وبلديات عسير
 وقع أمين منطقة عسير الدكتور وليد بن محمد الحميدي عقود مشاريع بلدية للأمانة والبلديات التابعة بأكثر من 38,146652مليون ريال، حيث شملت مشاريع سلفته وأرصفة ومباني بلدية وإزالة صخور وحراسات أمنية وتأهيل عدد من الشوارع الرئيسية .
في هذا الإطار أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أن هذه المشاريع شملت مشاريع صيانة الشوارع بأبها بمبلغ3.744مليون ريال ومشروع تطوير الطرق والشوارع لبلدية الواديين بمبلغ 800.282الف ريال ، بالإضافة إلى مشروع سفلته وأرصفة وانارة لبلدية الواديين بمبلغ 2.827مليون ريال. فيما جاء مشروع سفلته وانارة الطرق والميادين لبلدية بيشة بمبلغ 11.092مليون ريال ، وتسوير مقابر وإنشاء مغاسل موتي لبلدية الصبيخه بمبلغ 473.410الف ريال وكذلك مبادرة سفلتة محافظة المجاردة والقرى التابعة لها لبلدية المجاردة بمبلغ وصل إلى 2.224 مليون ريال وصيانة شبكات تصريف السيول بالأمانة بمبلغ 3.682 مليون ريال وصيانة الانهيارات الجبلية بأبها بمبلغ 2.409 مليون ريال ورفوعات مساحية وتبتير أرضي المنح والمخططات والطرق المعتمدة والمقترحة بأبها 1.240 مليون ريال وكذلك صيانة حاويات النظافة لبلدية أحد رفيده بمبلغ الى 6.033 مليون ريال وسفلتة وأرصفة وإنارة وحماية الطرق لبلدية بللسمر بمبلغ مالي 1.909مليون ريال.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..