×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سيار شريكًا للهلال لخمسة أعوام

سيار شريكًا للهلال لخمسة أعوام
 أبرم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عقد شراكة مع مؤسسة شماغ سيار؛ ليُصبح بموجبه الشماغ الرسمي في فئة الشركاء الرئيسيين لنادي الهلال.

وقال الحساب الرسمي لـ الهلال عبر تويتر: إن فهد بن نافل وقع عقد الشراكة اليوم السبت مع عبدالوهاب العيسى المدير العام لـ سيار، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال وعدد من كبار التنفيذيين في سيار، وذلك في قاعة كبار الشخصيات في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

ويمتد عقد الشراكة لمدة خمس سنوات، حيث سيظهر شعار “سيار” في منطقة أسفل الكتف الأيمن في قمصان كرة القدم بنادي الهلال على أن ينال سيار بموجب العقد العديد من المزايا والحقوق التي تشمل الفعاليات والحملات التسويقية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

الباحثون في أستراليا يعثرون على أقدم حفرة تسبب فيها سقوط نيزك على سطح الأرض قبل أكثر من 2.2 مليار سنة، أي ما يعادل نحو نصف العمر الحالي للأرض، وفقا لدراسة منشورة بأحدث أعداد مجلة Nature Communication ..

الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

اختتم المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا اليوم، استعداداته للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، التي تقام غدا أمام منتخب كوريا الجنوبية في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت تايلاند..

الأخبار العامة / 30 جمادى الأول 1441

ذكر التلفزيون الصيني (سي.سي.تي.في) يوم السبت أن الصين قررت وقف كل رحلات المجموعات السياحية سواء داخل البلاد أو خارجها اعتبارا من 27 يناير كانون الثاني، وذلك ضمن مساعيها لوقف تفشي فيروس كورونا الجديد. ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شرف معالي الأستاذ عبدالله بن علي الملفي مستشار وزير الطاقة، نائب وزير الخدمة المدنية السابق مساء أمس ، حفل التكريم الذي أقامه عدد من زملائه ومحبيه في فندق قصر أبها، بحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شهد "ملتقى الطيران العام" الخامس أمس في ثاني أيام انعقاده بالرياض إقبالاً كبيرًا من الزائرين الذين تنوعت أعمارهم وجنسياتهم. وتحولت ساحة العرض التي استقطبت مجموعة كبيرة من أشهر فِرق الطيران في العالم، ..

الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

تُختتم اليوم السبت منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات حاسمة ومصيرية بالنسبة للفرق التي تلعب مع نهاية مباريات الدور الأول. فعلى أرض ملعب الأمير ..