×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بارق تغلق منشأتين غذائية و ٣ مطاعم ببارق والمنظر وربيعة

بلدية بارق تغلق منشأتين غذائية و ٣ مطاعم ببارق والمنظر وربيعة
 واصلت بلدية محافظة بارق ممثلة في قسم صحة البيئة جولاتها الرقابية ضمن حملة الرقابة البلدية على المنشآت الغذئية و المطاعم و المطابخ التي أسفرت عن إغلاق منشأتين غذائية و ٣ مطاعم و مصادرة مواد غذائية منتهية الصلاحية .
أوضح ذلك رئيس بلدية محافظة بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي وذكر أنه تم توجيه المراقبين الصحيين بمواصلة الجولات الرقابية في الصباح و المساء بالمحافظة و المراكز التابعة و هو ما قاموا به وقد أسفرت عن رصد ٢٥ مخالفة صحية و إغلاق منشأتين غذائية و ٣ مطاعم و مصادرة مواد غذائية منتهية الصلاحية عبارة عن ٦٠ علبة من العصائر و الحليب و ٣٠ قطعة بسكويت مغلفة وذلك في بارق و مركز ثلوث المنظر و مركز جمعة ربيعة .
و أضاف البارقي أنه سيتم تطبيق الأنظمة و اللوائح بحق المخالفين مؤكداً تواصل الجولات الرقابية في الصباح و المساء سعياً للإرتقاء بجودة الخدمات البلدية وحرصاً على ما يقدم للمستهلك من أغذية و خدمات مشيراً للمستهلك أنه في حال وجود مخالفات الإبلاغ عنها عبر 940 و سيتم مباشرة البلاغ في الحال .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..