×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلدية النماص تضبط معمل حلويات داخل منزل

بلدية النماص تضبط معمل حلويات داخل منزل
 بمتابعة من رئيس البلدية م/ سلمان بن حسين الفيفي تمكن فريق الرقابة الميدانية بقسم صحة البيئة ومن خلال الجولات التفتيشية المستمرة من ضبط معمل للحلويات داخل أحد المنازل السكنية تقوم عليه عدد من العمالة الأجنبية بتجهيز وحفظ الأغذية داخل سكنهم الخاص بطريقة غير صحية .
وذكر رئيس قسم صحة البيئة الاستاذ / سلطان محمد الشهري بأن فريق العمل قام بمصادرة جميع تلك المضبوطات التي تحتوي على 31 صحن كبير من الحلويات المتنوعة وعدد من الكيك الجاهز والتي حفظت بطريقة غير صحية وبعض من المواد المنتهية الصلاحية وتم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق هؤلاء العمالة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شهد "ملتقى الطيران العام" الخامس أمس في ثاني أيام انعقاده بالرياض إقبالاً كبيرًا من الزائرين الذين تنوعت أعمارهم وجنسياتهم. وتحولت ساحة العرض التي استقطبت مجموعة كبيرة من أشهر فِرق الطيران في العالم، ..

الأخبار الرياضية / 30 جمادى الأول 1441

تُختتم اليوم السبت منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات حاسمة ومصيرية بالنسبة للفرق التي تلعب مع نهاية مباريات الدور الأول. فعلى أرض ملعب الأمير ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة بمناطق المدينة المنورة والقصيم وحائل وتبوك والحدود الشمالية والجوف. وفي التفاصيل، أ..

الأخبار المحلية / 30 جمادى الأول 1441

شارك وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير، خلال زيارته الرسمية لجمهورية المجر اليوم، بمحاضرة في الجامعة الوطنية للخدمة العامة (Ludovika) بعنوان (السياسة الخارجية السعودية و..

اقتصاد / 29 جمادى الأول 1441

تراجعت أسعار النفط اثنين بالمئة يوم الخميس بفعل المخاوف من أن انتشار فيروس ظهر في الصين قد يخفض الطلب على الوقود إذا أضر بالنمو الاقتصادي، لكن الخسائر جاءت محدودة بعد تراجع في مخزونات الولايات المتحدة..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

ذكرت قناة العربية يوم الخميس أن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود قال إن جميع الخيارات متاحة في اجتماع لأوبك+ يُعقد في مارس آذار، بما في ذلك زيادة تخفيضات إنتاج النفط.