×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ بارق يرأس الجلسة الطارئة للمجلسيين المحلي والبلدي بمركز ثلوث المنظر

محافظ بارق يرأس الجلسة الطارئة للمجلسيين المحلي والبلدي بمركز ثلوث المنظر
 بناء على توجيه سمو امير منطقة عسير الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بعقد جلسة طارئة للمجلس المحلي والمجلس البلدي في المركز الحضاري بمركز ثلوث المنظر برئاسة محافظ بارق الاستاذ مفرح بن زايد البناوي وبحضور وكيل محافظة بارق الاستاذ إبراهيم عامر منشط ورئيس مركز ثلوث المنظر الاستاذ إبراهيم عبدالله الشهري ومناقشة ما آثارته المواطنة خلود الاسمري في مواقع التواصل الإجتماعي حول نقص الخدمات في مركز ثلوث المنظر وهذا وقد تمت دعوة المواطنة المذكورة في الإجتماع بناء على التوجية الكريم وتم مناقشة النقاط التى أوضحتها لمسؤلي الأمارة عند التواصل معها حيث بدأ محافظ بارق الجلسة بالترحيب بالجميع و من ثم إيضاح ما أنعقدت لأجله الجلسة و البدء في مناقشة النقاط و أخذ تعليق الجهه المسؤولة عنها حيث علّق نائب رئيس البلدية الاستاذ محمد طالع على ضرر الماشية السائبة وأهمال ملاكها لها و تركها تتجول في الشوارع بأن البلدية في ملاحقه دائمة و حجزها و عن تطوير سوق الثلاثاء الشعبي اوضح أن البلدية قد بدأت في تطوير السوق وقد واجهة بعض العوائق مع ملاك بعض المحلات التي اعاقت العمل بتطوير السوق والبحث عن إيجاد حلول لإستكمال مشروع التطوير وفيما يتعلق بالطريق الرئيسي أنه غير مزدوج وهو يربط جميع قرى المركز أوضح أبن طالع أن البلدية قد أعتمدت إزدواجية الطريق وتم البدء في أعمال المسح .
من جانبه علّق ممثل الكهرباء على نقطة الإنقطاع المتكرر للكهرباء وقت الأمطار تصل ليوم كامل
وأوضح عن وجود فرقة طوارئ بمركز ثلوث المنظر تباشر عملها طول الوقت وأثناء وصول البلاغات.
وعن حاجة شباب وشابات المركز لدورات تدريبية وأنشطة أوضح نائب رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بثلوث المنظر الأستاذ هاشم الشهري إن لجنة التنمية وضعت خطط لدورات تدريبية متنوعة وشاملة وفي الطريق الى اعتمادتها واللجنة ترحب بالجميع للإنضمام سوا من الشباب او الشابات للإنضمام لهم
أما عن قلة المياة بالمركز فقد أوضح مدير فرع المياة الاستاذ عبدالله جعفر عن وجود عدد من الابار بالمركز وتخدم شريحة كبيرة بالاضافة الى مشروع المياه المحلاه بنهاية عام ٢٠٢١ م وسوف وتم تحديد خزانات توزيع المياه بمركز ثلوث المنظر .
و كذلك عن أنه لايوجد سوى مركز صحي واحد ونقص الخدمات الصحية بالمركز أوضح مساعد مدير القطاع الصحي ببارق الاستاذ أحمد البارقي ان مركز ثلوث المنظر يوجد به ثلاث مراكز صحيه مركز صحي ثلوث المنظر ومركز وادي الخير ومركز شرق ثلوث المنظر ويقدم خدمات للمراجعين .
هذا وتم مناقشة جميع النقاط و التعليق عليها من قبل الإدارات و الجهات المختصة بما فيها الأهتمام بالحدائق العامة و حلول إزدحام مواقف السيارات في مجمع المدارس عند حضور باصات النقل و بعدها أختتمت الجلسة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..