×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

استجابة لتوجيهات نائب أمير مكة.. وزير الحج يعفي مديري مكتبي حجاج ويوجه بالتحقيق معهما

استجابة لتوجيهات نائب أمير مكة.. وزير الحج يعفي مديري مكتبي حجاج ويوجه بالتحقيق معهما
 أصدر وزير الحج والعمرة محمد صالح بنتن قراراً بإعفاء مديري مكتبين تابعين لمؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا بناء على توجيهات نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان.

وتضمن قرار وزير الحج إحالة المديرين لمجلس تأديب أفراد الطوائف للتحقيق، وتعيين مديرين آخرين لمتابعة تقديم الحلول العاجلة لمعالجة الوضع الراهن للحجاج التابعين للمكتبين.


وكان الأمير بدر بن سلطان قد اعتمد إيقاف مديري المكتبين بعدما رفعت اللجان الميدانية بالإمارة تقريراً يثبت تقصيرهما في تقديم الخدمات للحجاج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
اقتصاد / 29 جمادى الأول 1441

تراجعت أسعار النفط اثنين بالمئة يوم الخميس بفعل المخاوف من أن انتشار فيروس ظهر في الصين قد يخفض الطلب على الوقود إذا أضر بالنمو الاقتصادي، لكن الخسائر جاءت محدودة بعد تراجع في مخزونات الولايات المتحدة..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

ذكرت قناة العربية يوم الخميس أن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود قال إن جميع الخيارات متاحة في اجتماع لأوبك+ يُعقد في مارس آذار، بما في ذلك زيادة تخفيضات إنتاج النفط.

الأخبار المحلية / 28 جمادى الأول 1441

أغلقت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة الرخص والرقابة الشاملة نحو 387 محطة وقود في مدينة ابها وجميع محافظات ومراكز المنطقة أوضح ذلك أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي مشيرا الى أن ذلك الاغلاق جاء لعد..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

انخفض سعر برميل نفط خام القياس العالمي "برنت" للعقود الآجلة صباح اليوم بمقدار 0.67 دولارًا أمريكيًا أو بنسبة 1.06 % إلى 62.54 دولارًا أمريكيًا. وتراجع سعر برميل نفط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بم..

الأخبار العامة / 28 جمادى الأول 1441

استعرض الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش في إحاطة غير رسمية للجمعية العامة للأمم المتحدة أمس أربعة مهددات تواجه التقدم البشري في العام الجاري 2020 م. وأفاد أن هذه التهديدات في تصاعد التوترات..

الأخبار المحلية / 28 جمادى الأول 1441

عقد المجلس البلدي ببلدية محافظة بارق صباح اليوم الثلاثاء جلسته الـ٥٣في دورته الثالثة بحضور الأعضاء لمناقشة العديد من المحاور التي حُددت مسبقاً للأجتماع. و قد أستهل الأجتماع رئيس المجلس البلدي ببارق ..