×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

#هيومن_رايتس_ووتش: بسبب ظروف العمل اضراب للعمال في #قطر

#هيومن_رايتس_ووتش: بسبب ظروف العمل اضراب للعمال في #قطر
فهد الشهري: قالت هيومن رايتس ووتش اليوم إن مئات العمال المهاجرين في قطر أضربوا هذا الأسبوع احتجاجًا على ما يقولون إنه ظروف عمل سيئة وأجور غير مدفوعة ومتأخرة وتهديدات بتخفيض الأجور. وعلى الرغم من إدخال بعض الإصلاحات العمالية على مدار العام الماضي، فقد فشلت السلطات القطرية في إلغاء نظام الكفالة الاستغلالي، الذي يزيد الانتهاكات ويمنح أصحاب العمل السلطة المفرطة على موظفيهم. ولا يزال العمال المهاجرون محظورين بموجب القانون القطري من الانضمام إلى النقابات والمشاركة في الإضرابات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
اقتصاد / 29 جمادى الأول 1441

تراجعت أسعار النفط اثنين بالمئة يوم الخميس بفعل المخاوف من أن انتشار فيروس ظهر في الصين قد يخفض الطلب على الوقود إذا أضر بالنمو الاقتصادي، لكن الخسائر جاءت محدودة بعد تراجع في مخزونات الولايات المتحدة..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

ذكرت قناة العربية يوم الخميس أن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود قال إن جميع الخيارات متاحة في اجتماع لأوبك+ يُعقد في مارس آذار، بما في ذلك زيادة تخفيضات إنتاج النفط.

الأخبار المحلية / 28 جمادى الأول 1441

أغلقت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة الرخص والرقابة الشاملة نحو 387 محطة وقود في مدينة ابها وجميع محافظات ومراكز المنطقة أوضح ذلك أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي مشيرا الى أن ذلك الاغلاق جاء لعد..

اقتصاد / 28 جمادى الأول 1441

انخفض سعر برميل نفط خام القياس العالمي "برنت" للعقود الآجلة صباح اليوم بمقدار 0.67 دولارًا أمريكيًا أو بنسبة 1.06 % إلى 62.54 دولارًا أمريكيًا. وتراجع سعر برميل نفط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بم..

الأخبار العامة / 28 جمادى الأول 1441

استعرض الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش في إحاطة غير رسمية للجمعية العامة للأمم المتحدة أمس أربعة مهددات تواجه التقدم البشري في العام الجاري 2020 م. وأفاد أن هذه التهديدات في تصاعد التوترات..

الأخبار المحلية / 28 جمادى الأول 1441

عقد المجلس البلدي ببلدية محافظة بارق صباح اليوم الثلاثاء جلسته الـ٥٣في دورته الثالثة بحضور الأعضاء لمناقشة العديد من المحاور التي حُددت مسبقاً للأجتماع. و قد أستهل الأجتماع رئيس المجلس البلدي ببارق ..