×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور 63 متدرباً ومتدربة .. "تكامل" يقيم برنامج "إثراء تجربة الزائر" لموظفي مطار أبها

بحضور 63 متدرباً ومتدربة .. "تكامل" يقيم برنامج "إثراء تجربة الزائر" لموظفي مطار أبها
 نظم المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية -تكامل بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون مع مكتب موسم السودة يوم الأحد والاثنين21 -22يوليو 2019 البرنامج التدريبي ( إثراء تجربة الزائر) لموظفي مطار أبها الدولي وذلك في فندق قصر أبها .

وقد حضر البرنامج التدريبي 63 موظفاً وموظفة من كافة القطاعات الحكومية والخاصة بالمطار التي تعمل في خدمة الزائر وذلك استعدادا "لموسم السودة" والذي تنطلق فعالياته بداية أغسطس القادم وتستمر حتى نهاية الشهر نفسه .

من جهته أكد مدير عام المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية - تكامل الأستاذ" ناصر بن عبدالعزيز النشمي" أن البرنامج يقام ضمن مشروع إثراء تجربة الزائر لإكساب العاملين من كافة القطاعات التي تعمل على خدمة الزائر في المنطقة و ذلك للوصول الى خدمة متميزة ، حيث يعتبر هذا البرنامج هو باكورة لسبعة برامج يتم إقامتها خلال الأيام القادمة وحتى نهاية الشهر الجاري .

وأضاف أن هذا التدريب الخاص بموظفي وموظفات مطار أبها له أهمية كبيرة حيث أن الزائر القادم عبر الجو يأخذ أول انطباع له عن المكان من الاستقبال الذي يراه ، حيث حرصت اللجنة القائمة على الموسم على إكساب موظفي وموظفات مطار أبها بعض المهارات التي تعينهم على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائر .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..