×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور 63 متدرباً ومتدربة .. "تكامل" يقيم برنامج "إثراء تجربة الزائر" لموظفي مطار أبها

بحضور 63 متدرباً ومتدربة .. "تكامل" يقيم برنامج "إثراء تجربة الزائر" لموظفي مطار أبها
 نظم المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية -تكامل بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون مع مكتب موسم السودة يوم الأحد والاثنين21 -22يوليو 2019 البرنامج التدريبي ( إثراء تجربة الزائر) لموظفي مطار أبها الدولي وذلك في فندق قصر أبها .

وقد حضر البرنامج التدريبي 63 موظفاً وموظفة من كافة القطاعات الحكومية والخاصة بالمطار التي تعمل في خدمة الزائر وذلك استعدادا "لموسم السودة" والذي تنطلق فعالياته بداية أغسطس القادم وتستمر حتى نهاية الشهر نفسه .

من جهته أكد مدير عام المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية - تكامل الأستاذ" ناصر بن عبدالعزيز النشمي" أن البرنامج يقام ضمن مشروع إثراء تجربة الزائر لإكساب العاملين من كافة القطاعات التي تعمل على خدمة الزائر في المنطقة و ذلك للوصول الى خدمة متميزة ، حيث يعتبر هذا البرنامج هو باكورة لسبعة برامج يتم إقامتها خلال الأيام القادمة وحتى نهاية الشهر الجاري .

وأضاف أن هذا التدريب الخاص بموظفي وموظفات مطار أبها له أهمية كبيرة حيث أن الزائر القادم عبر الجو يأخذ أول انطباع له عن المكان من الاستقبال الذي يراه ، حيث حرصت اللجنة القائمة على الموسم على إكساب موظفي وموظفات مطار أبها بعض المهارات التي تعينهم على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائر .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

‫أغلقت بلدية محافظة بارق‬⁩ ممثلة في رقابة الأسواق تسع محطات مخالفة لم تطبق إشتراطات تحسين محطات الوقود و مراكز خدمة السيارات كما أزالت ١٠ سيارات تالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ضمن حملة معالجة التشوه..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

أتلفت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الأسبوع الماضي نحو 1703 كجم من المواد الغذائية الفاسدة ، وذلك ضمن جهود الأمانة بحملة الرقابة البلدية على الأسواق . و أوضح امين منطقة عسير الدكتور ولي..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة عسير بتقديم خِدماتها للرجال والنساء في 27 موقعًا ، وذلك في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والم..

الأخبار الرياضية / 02 جمادى الثاني 1441

أوضح مدرب مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سعد الشهري أن انخفاض المعدل البدني للاعبين كان السبب الرئيسي في خسارة نهائي آسيا أمام كوريا الجنوبية . وقال الشهري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ال..

اقتصاد / 02 جمادى الثاني 1441

صرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة أن المملكة تُتابع عن كثب، التطورات في السوق البترولية الدولية الناتجة عن التوقعات السلبية من التأثير المحتمل لوباء فيروس كورونا..

منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من ألفي شخص وأودى بحياة 56 آخرين في ..