×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد تتيح خدمتي القبول الفوري وتعديل القبول غدًا الاثنين

عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد تتيح خدمتي القبول الفوري وتعديل القبول غدًا الاثنين
 تتيح عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد غدًا الاثنين الـ 12 من شهر ذي القعدة خدمتي القبول الفوري وتغيير القبول من خلال بوابة القبول، وذلك وفق نسب القبول المعلن عنها سابقًا.

‏وقال عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني إن العمادة أنهت مرحلتي القبول الأولى والثانية، وتم قبول العدد المقرر قبوله من مجلس الجامعة، وأوضح أن جميع المقاعد الشاغرة أو التي ستشغر نتيجة انسحاب الطلاب المقبولين ستتاح عن طريق خدمة القبول الفوري وخدمة تغيير القبول، مشيرًا إلى أن العمادة أتاحت خدمتي القبول الفوري وتغيير القبول لرفع مستوى الشفافية والعدالة وإتاحة كل الفرص للجميع من خلال الخدمات الإلكترونية.

وبيّن أن خدمة القبول الفوري تتيح لمن له طلب قبول بالجامعة ولم يحالفه الحظ في المرحلة الأولى أو الثانية الاطلاع على جميع المقاعد الشاغرة في الجامعة والاختيار منها، فيما تتيح خدمة تغيير القبول لمن قُبل في الجامعة ولديه رقم جامعي لهذا العام الاطلاع على جميع المقاعد الشاغرة والتغيير إلى تخصص آخر دون الحاجة إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل، ويكون القبول بكلتا الخدمتين وفقًا لنسب القبول المعلنة سابقًا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..