×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة عسير تُترجم عمليّا مبادرة حسن الوفادة بتقديم ضيافة لزوار منتزه السودة

هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة عسير تُترجم عمليّا مبادرة حسن الوفادة بتقديم ضيافة لزوار منتزه السودة
 فعّلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسيرتتفاعل عملياً مبادرة ( حسن الوفادة ) التي أطلقها صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير تركي بن طلال آل سعود -حفظه الله- بإقامة ضيافة للزوار وقاصدي المنطقة بتقديم المشروبات الباردة والساخنة كالشاي والقهوة، وكذلك التمر والحلوى لمرتادي منتزه السودة، بالإضافة إلى توفير المصلى المتنقل الذي تتوفر فيه مياه الوضوء، وهو مزود بمكبرات صوت وشاشات للعرض. وقد توافد عددٌ كبير من الضيوف والمتنزهين من جميع فئات المجتمع، بل حتى من دول الخليج إلى المخيم وتم استقبالهم برحابة صدر وبشاشة وجه من أعضاء الهيئة وتم تقديم الضيافة لهم،
وقد لاقى هذا العمل بالغ الاستحسان والإعجاب من الزوار وضيوف المنطقة.
ويأتي هذا التفعيل بمتابعة حثيثة من فضيلة مدير عام الفرع، وذلك لاستقبال ضيوف المنطقة وزوّارها و تجسيد هذه المبادرة في إكرام الضيف وطلاقة المحيا، إنطلاقاً من مبادئ ديننا الحنيف الذي يحث على إكرام الضيف وإحسان وفادته.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..