×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ البرك يزور هيئة الأمر بالمعروف بالبرك ويطّلع على خططها ويتفقد المبنى الحكومي

محافظ البرك يزور هيئة الأمر بالمعروف بالبرك ويطّلع على خططها ويتفقد المبنى الحكومي
 قام سعادة محافظ البرك الأستاذ عبدالرحيم الحسين ال عبده الهلالي بزيارة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة، وكان في استقباله رئيس الهيئة الشيخ أحمد الحسين الهلالي ومنسوبيه حيث أطلع على سير العمل وخطط الهيئة التوعويه المستقبليه والتي تقدمها لمختلف فئات المجتمع ، كما أطلع سعادته على تنفيذ مبادرة حسن الوفادة التي وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود (مرحبا الف في عسير)..

وفي نهاية الزياره توجه سعادته إلى مشروع مبنى الهيئة الحكومي وتابع سير العمل فيه وحث على مواصلة الجهد لإتمام المشروع في الوقت المحدد، مقدماً الشكر والدعاء لولاة الأمر على ما يولونه من دعم للجهات الحكومية بما يحقق المصلحه العامة ، مثنياً بشكره لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود الذي يولي هذه المنطقة بالغ العناية وجل الاهتمام لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله وبما يساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكه 2030.

من جهته عبر رئيس الهيئة عن شكره وتقديره لسعادة محافظ البرك على جهوده ومتابعته الدائمة لما يحقق المصلحة العامة للعمل، منوهاً بالدعم الذي تجده الهيئة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند والمتابعة الدائمة من فضيلة مدير عام فرع الرئاسه العامة بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري لجميع مناشط الهيئة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..