×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بارق تكثف جولاتها ضمن حملة الرقابة البلدية ‬

بلدية بارق تكثف جولاتها ضمن حملة الرقابة البلدية ‬
 ‫كثفت بلدية محافظة بارق جولاتها الرقابية على المنشآت الغذائية و المطاعم و المطابخ و المخابز و الحلويات في المحافظة و المراكز التابعة لها و ذلك ضمن حملة الرقابة البلدية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية و القروية مطلع شهر رمضان المبارك .‬
‫أوضح ذلك رئيس بلدية محافظة بارق و ذكر أنه تم توجيه المراقبين الصحيين بالبلدية بتكثيف الجولات الرقابية وذلك بناءاً على حملة الرقابة البلدية التي أطلقتها الوزارة مطلع شهر رمضان المبارك مشيراً إلى أن المراقبين قاموا بجولات مكثفة في اليومين الماضيين في المحافظة و المراكز التابعة على المنشآت الغذائية و والمطاعم و المطابخ و المخابز و الحلويات و تم رصد بعض المخالفات الصحية .‬
‫و أكد على المواطنين أنه في حال وجود أي مخالفة صحية الإبلاغ عنها عن طريق رقم البلاغات 940 و سيتم الإستجابة بشكل فوري كما نبّه على ملاك المنشآت الغذائية بضرورة الإمتثال للإشتراطات واللوائح البلدية وذلك لحماية المستهلك و حمايتهم و أشار إلى أنه في حال المخالفة سيتم تطبيق لائحة الغرامات و الجزاءات البلدية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..