×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشهراني يستعرض مسيرته الفوتوغرافية في لقاء قصة نجاح بنادي عسير الفوتوغرافي‬

الشهراني يستعرض مسيرته الفوتوغرافية في لقاء قصة نجاح بنادي عسير الفوتوغرافي‬
 استضاف نادي عسير الفوتوغرافي مساء أمس الفنان الفوتوغرافي سعيد بن سعد بن ضمك الشهراني عضو النادي مستعرضا مسيرته الفوتوغرافية التي أوصلته مصورا بوكالة الأنباء السعودية
حيث تحدث عن بدايته بالفن التشكيلي كون والده فنان تشكيلي ولكن لم يناسبه ذلك الفن فتحول الى التصوير وابدى شغفه بذلك وكان يجمع المال لشراء كاميرا متطورة وتحقق له طلبه فبدأ في تطوير نفسه والتحق بعدد من أعضاء النادي وبدأ في الإلتحاق بالرحلات والدورات المتخصصة في هذا المجال الذي ابدع فيه وطور من مهاراته وابداعاته حتى وصل الى وكالة الأنباء السعودية مصورا .
وذكر الشهراني عدة مواقف أبرزها والذي ذكر انه لن ينساه وهو عن آخر صورة ألتقطت لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله ومرافقيه قبل صعودهم للطائرة المنكوبة من مركز السعيده بساحل عسير حيث ذكر انه تم التقاطها قبل صعود سمو الأمير ومرافقيه للطائرة وكانت آخر لقطة قبل سقوط الطائرة وقد أثرت هذه الصورة عليه كثيرا ومن الصور التي لن ينساها ولن ينسى لحظات التقاطتها .

وفي ختام اللقاء كرم النادي الشهراني وقدم له درعا تذكاريا لإستعراض قصة نجاحه الفوتوغرافية .

حضر اللقاء مدير وكالة الأنباء السعودية بعسير الأستاذ صالح الأحمري ومدير جمعية الثقافة والفنون الأستاذ أحمد السروي وعدد من الفوتوغرافيين والإعلاميين ومحبي الفن الفوتوغرافي من الجنسين
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..