×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدشين مبادرة "تنومة الخضراء"

تدشين مبادرة "تنومة الخضراء"
فهد الشهري: بحضور محافظ تنومة ومدراء الدوائر الحكومية وطلاب المدارس وعدد من المواطنين والمهتمين دشنت رابطة عسير الخضراء اليوم مبادرة "تنومة الخضراء" لزراعة شجرتي الزيتون والتوت بمشاركة رئيسها م/ خالد بن صالح الشهري وذلك في منتجع "نوربان" العائد لسمو الأمير ناصر بن عبدالرحمن آل سعود حيث قام المحافظ بغرس اول شجرة زيتون وقد تحدث المسؤولين خلال التدشين عن المبادرة واهميتها واهدافها ثم شرف الجميع وجبة الافطار المعدة بهذه المناسبة في منزل عضو الرابطة الأستاذ علي بن غرمان الشهري .
من جهته اعرب مسؤول الرابطة في تنومة الاستاذ يحيى الشهري عن بالغ شكره وتقديره لسمو الأمير ناصر بن عبدالرحمن آل سعود على استضافته حفل التدشين بمنتج "نوربان" كم شكر المحافظ وكافة المسؤولين في الدوائر الحكومية والتعليم والمشايخ على مشاركتهم سائلاً الله أن يجزي كل من ساهم في نجاح المبادرة سواء كان من المساهمين مالياً او الداعمين عيناً خير الجزاء كما شكر الاعلاميين على اهتمامهم وتغطيتهم للحدث.

image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 28-07-1440 11:52 صباحاً
    ماشاءالله من الواضح ان زراعة الزيتون ترسم البتسامه على الوجيه حفظ الله الامير تركي بن طلال امير منطقة عسير فهووراءكل ابتسامه او فرحه أو عمل ناجح لاهالي منطقة عسير .شكرا نيابة عن اهالي محافظة تنومة
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..