×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة ريادة الأعمال بغرفة أبها تعتمد خطة العمل 2019

خلال الاجتماع السابع

لجنة ريادة الأعمال بغرفة أبها تعتمد خطة العمل 2019
 عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة أبها اجتماعها السابع برئاسة الأستاذ خزام بن معجب الحويزي عضو مجلس الإدارة وذلك بمقر الغرفة ، حيث بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة رحب فيها بأعضاء اللجنة ، مؤكداً على أن ريادة الأعمال تساعد على خلق أنشطة اقتصادية جديدة من خلال عمليات البحوث والتطوير والإنتاج والتوزيع سواء المنتجات أو الخدمات المبتكرة، للمساهمة في إنشاء شركات ناشئة في المجالات المختلفة وخلق فرص وظيفية تؤدي إلى تحسين التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، مشيراً إلى سعي لجنة ريادة الأعمال بغرفة أبها للمساعدة في رسم خارطة عمل تنفيذية تنمي وتطور مشاريع الشباب الاستثمارية الريادية ، ومن خلال أنشطة مصاحبة يتم اكسابهم مهارات إدارية وقيادية تعينهم على تنمية المشاريع بشكل أكثر فاعلية.

تلا ذلك استعراض أهداف ريادة الأعمال التي تسعى اللجنة لتحقيقها منها: تعزيز استعداد مناخ العمل العام من أجل تنفيذ ريادة الأعمال على مستوى المُنشآت ، والسعي إلى إنشاء مشروعات جديدة أو استحداث وحدات إداريّة داخل المنشآت ، مع تشجيع ودعم المبادرات الخاصة بالموظفين والعاملين داخل المنشآت، و تطبيق التجديد الاستراتيجيّ الذي يشمل إعادة التفكير بالتوجهات والفرص المتاحة للمنشآت، وفي ختام الاجتماع أعتمدت اللجنة خطة العمل 2019 م وأوصت بالبدء في تنفيذها وإتخاذ الخطوات التنفيذية في سبيل تطبيقها ، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..