×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيتوريا يطالب بتقارير موسى ويثني على العبيد

فيتوريا يطالب بتقارير موسى ويثني على العبيد
 أثنى مدرب النصر على الأداء الذي قدمه لاعبو فريقه في مواجهة الأهلي، والتي كسبها النصر 2-1، ونال عبدالرحمن العبيد الكثير من الثناء من البرتغالي روي فيتوريا، بعد أن قدم مستوى مميزا برغم انقطاعه الطويل عن المباريات، مطالبا العبيد بمواصلة تقديم المستويات الجيدة، في الوقت الذي تسلم فيه فيتوريا أمس التقرير الطبي الخاص بالدولي النيجيري أحمد موسى الذي أكد قدرة موسى على التواجد بمواجهة الفيحاء المقبلة، والتي سيفتقد من خلالها الفريق المغربي نور الدين امرابط الموقوف بالبطاقات الثلاث.

وتقرر أن يواجه النصر فريق أجمك الأوزبكي في الملحق الآسيوي الذي نجح في تجاوز إستيكلول الطاجيكي، في التصفيات التمهيدية المؤهلة لملحق دور المجموعات، من دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل. ويتأهل الفائز من مباراة الملحق الآسيوي بين النصر وأجمك، لينضم إلى المجموعة الأولى إلى جانب الوصل الإماراتي والزوراء العراقي والمتأهل من ملحق الغرافة القطري وذوب آهن الإيراني.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..