• ×

نجم النصر أحمد موسى يستغرب مجريات الهلال والباطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استغرب النيجيري أحمد موسى، لاعب النصر، أحداث مباراة الهلال والباطن، ونشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة أرفق فيها صورة من مباراة الهلال والباطن، والتي انتهت بفوز الهلال 2/3، والتي شهدت أحداثًا تحكيمية أشهر معها الحكم الهولندي العديد من البطاقات الملونة.

ويتنافس الهلال والنصر على صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يفصل الهلال عن وصيفه النصر 6 نقاط.
بواسطة : mohammed
 1
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-06-1440 06:50 مساءً أبو تركي :
    ودي أعرف اسمه هذا المحرر ..
    صحيفة تنومة لا ينبغي إقحامها في ميول رياضية .. لاتسمن ولا تغني من جوع .. إذا لديك انتقاد فعليك التوجه للإتحاد السعودي .. تويتر مليء بالصياح والعويل .. هداكم الله
    • #1 - 1
      أخي الكريم أبو تركي
      الصحيفة تشتمل على كافة الأقسام الإعلامية ومنها الأخبار الرياضية التي هي جزء من مهمتها الإعلامية , وحينما ينشر هذا الخبر فليس أن المحرر ينقل مايتوافق مع ميوله وبالتالي ليس إقحاماً للميول , فكما نشرت الصحيفة عن النصر فقد نشرت عن الهلال والأهلي والإتحاد وغيرهم من الأندية الرياضية في كرة القدم وغيرها من الأحداث الرياضية ,ولهذا لا أثر للميول هنا بقدر ماهو خبر عادي من ضمن الأخبار الرياضية وهي رؤية تعبر عن وجهة نظر اللاعب وليس المحرر ولا الصحيفة ,علماً أن الأخبار الرياضية تعتبر من أقل المواد نشراً في الصحيفة.

شاهد معنا

جديد الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله – تستضيف المملكة العربية السعودية مؤتمر الطيران المدني الدولي 2019م، الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني خلال الفترة من 25 إلى 26 رجب 1440هـ،..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:04 صباحًا الإثنين 13 يونيو 1440.