×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق مباريات دورة شهداء الوطن الأحد القادم

ضمن فعاليات صدر الكرامة

انطلاق مباريات دورة شهداء الوطن الأحد القادم
 تنطلق دورة شهداء الوطن على كأس أمير منطقة عسير على أرض ملعب نادي الشهيد من محايل عسير بعد غد الأحد بمشاركة 12 فريقا هي أندية عسير .
وقد تلقت أندية المنطقة دعوة للمشاركة ضمن دورة شهداء الوطن والتي تأتي ضمن إحدى فعاليات صدر الكرامة إضافة إلى العديد من الفعاليات .
ويأتي في مقدمتها أندية أبها ، ضمك ، السروات ، الفرسان ، المصيف ، الفاروق ، ألمع ، جرش ، العرين ، النخيل ، الزيتون بالإضافة لنادي الشهيد . وسيكون نظام الدورة بخروج المغلوب ، وسيتم تتويج بطل الدورة بكأس الأمير تركي بن طلال .

محايل عسير تستعد بكل ديناميكيتها وحيويتها هذه الفعالية الذي يستضيف فيها نادي الشهيد الدورة والذي سيكون مهيئًا لمنافسات الدورة بعد أن أستبدلت خلال أسابيع أرضية الملعب بأخرى جديدة تتناسب مع المواصفات والمقاييس بالملاعب الرياضية وأصبحت مدرجات النادي تتسع لأكثر من خمسة آلاف متفرج بدلا من ألف ، فضلًا عن تهيئة وإنارة جميع المرافق الخاصة بالنادي ورفع الطاقة الإستيعابية لمواقف السيارات ورفع مستوى الإنارة لتلك المواقع .
الجدير بالذكر أن الدورة ستنطلق بلقائين الأول يجمع بين فريقي ضمك والشهيد ، واللقاء الثاني يجمع بين فريقي جرش والفرسان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..