×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق طبي من مستشفى الولادة والأطفال بأبها يقطع مسافة 165 كلم للاطمئنان على صحة "طلال" وتهنئة أسرته بنجاح عمليته

فريق طبي من مستشفى الولادة والأطفال بأبها يقطع مسافة 165 كلم للاطمئنان على صحة "طلال" وتهنئة أسرته بنجاح عمليته
 في بادرة رائعة ، قطع مدير مستشفى أبها للولادة والأطفال الدكتور وليد السنافي يرافقه فريق طبي وإداري ؛ مسافة 165 كلم تقريبا وذلك لزيارة الطفل طلال في منزل أسرته بمحافظة المجاردة ، وتهنئتهم بنجاح عملية ابنهم .



وكان الطفل طلال قد خضع مؤخرا لعملية جراحية نوعية ناجحة في مستشفى أبها للولادة والأطفال لتصحيح انحراف العمود الفقري لديه ، والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة .



واطمأن الفريق الطبي والإداري على صحة طلال والذي يتمتع الآن بصحة جيدة ولله الحمد ، وقدموا التهنئة لأسرته ونقلوا لهم تحيات سعادة مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير خالد بن عايض عسيري ، مؤكدين أن العمل الصحي هو رسالة سامية لا تنتهي بزمان ولا تتقيد بمكان .



وتضمن الفريق كلا من نائب مدير المستشفى الدكتور هاشم الغامدي والمساعد المالي محمد شبلان والمدير الطبي الدكتور مهدي القرني .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..