×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمسية الشعبية بملتقى المجاردة الشتوي تألق وإبداع

الأمسية الشعبية بملتقى المجاردة الشتوي تألق وإبداع
 ضمن فعاليات ملتقى المجاردة الشتوي 1440 هـ أقيمت مساء أمس الخميس الأمسية الشعبية على مسرح شارع الفن ، حيث انطلقت بمشاركة للمنشد علي آل زومان بشيلتين وطنية .

كما تخلل الأمسية العديد من الفقرات بداية بالعزف على الناي وطرق الهوى من إبداع الشاعر محمد أبوشايع الشهري وعازف الناي المشهور ظافر الشهري .
عقبها انطلقت فعاليات الأمسية الشعبية وتقديم العديد من الألوان الشعبية مثل الخطوة والربخة بمشاركة الفنانين سالم القرني ومحمد عامر البارقي وبإخراج الاستاذ أحمد شارع الشهري ، هذا وقد تفاعل مئات الحضور مع جميع الألوان الشعبية والمشاركة بفعالية على خشبة المسرح .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..