×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهنئاً الأمير تركي بن طلال .. أمين عسير: الأوامر الملكية خطوة مهمة لإعادة هيكلة أجهزة الدولة

مهنئاً الأمير تركي بن طلال .. أمين عسير: الأوامر الملكية خطوة مهمة لإعادة هيكلة أجهزة الدولة
 خبير دولي يوصي بالإعلام السياحي
آل دغيم: الجنادرية وصلت للجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأدق تفاصيلها.
قال الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي خالد آل دغيم إن الشبكات الاجتماعية في المملكة مهمة في التعريف بالمواقع السياحية والمناطق ذات الطبيعة الجذابة صيفا وشتاء والفعاليات والمهرجانات على أختلاف أنواعها، مشيرا إلى أن منصات التواصل الاجتماعي باتت أسرع في إرسال وتلقي المعلومات، مبيناً أن التسويق السياحي أصبح مطلباً ملحاً في ظل شعبية مواقع التواصل الاجتماعي.
واستشهد آل دغيم بمايحدث هذه الأيام في متابعة فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية عبر وسائل التواصل الإجتماعي من خلال مايبثه الزوار والمرتادين لأرض الجنادرية.
وأضاف :أن وسائل التواصل الاجتماعي تعمل على تعزيز السياحة المحلية إذا ما تم استثمارها بشكل جيد، ووجهت لتسويق المواقع السياحية بالشكل المطلوب فقد أظهرت عدد من الدراسات والأبحاث عن تفوق وسائل التواصل الإجتماعي في الترويج للوجهات السياحية وإرشاد السياح لمواطن الجمال السياحي ومتابعة الفعاليات لأنها في نظر المتلقي أدق مصداقية وأكثر تفاعلا.
وأفاد آل دغيم أن وسائل الاتصال الاجتماعي تستحوذ في المملكة على الحصة الأكبر في التسويق الإلكتروني السياحي منوها إلى التركيز العالمي على الإعلام السياحي لتسويق الوجهات السياحية وزيادة الدخل الاقتصادي من السياحة.
واعتبر تقدم المملكة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي واهتمام شرائح المجتمع المختلفة باستخدام هذه الوسائل وخصوصا فئة الشباب فرصة لوضع إستراتيجية للتسويق السياحي عبر هذه الوسائل وبرامج ملائمة لتحقيق الأهداف حيث يمكن للجميع التعرف على معظم مواقع السياحة من خلال متابعة الصور الإلكترونية ومقاطع الفيديو، وتبادل المعلومات والمناقشات مع الأصدقاء والتعرف على عادات وتقاليد المنطقة المستهدفة للسياحة، وبالتالي زيارة المناطق افتراضياً والتخطيط بشكل دقيق لمسار الرحلة والحجز في الأماكن المفضلة وذلك عبر استعراض الخدمات السياحية المقدمة في الفنادق والمنتجعات والمطاعم ومواقع الزيارة. وإمكانية استقبال الملاحظات والمقترحات على مدار الساعة، كما أنها وسيلة فعالة لجذب فئة لها أهميتها القصوى، ألا وهي فئة الشباب، منوها لأهمية توحيد استثمار وتسويق مواقع السياحة الداخلية من خلال إيجاد مواقع إلكترونية تسويقية خاصة في هذا المجال، بدعمٍ من هيئة السياحة.
ايه يا كبير طبعا انت مش شايل هم خالص الان للصحيفة
ولا اخطاء
ولا تأخير نشر
[٠٣:٣٣، ٢٠١٨/١٢/٢٧] عبدالله تنومة: وفقك الله
[٠٣:٣٤، ٢٠١٨/١٢/٢٧] عبدالله تنومة: لا يخلوا الامر من بعض الاخطاء القليلة واعدلها
[٠٣:٣٥، ٢٠١٨/١٢/٢٧] عبدالله تنومة: اشكرك
آل حموض يناقش آخر استعدادات الزراعة قبل انطلاق مهرجان العسل السابع


- العلاقات العامة والإعلام بمحافظة المجاردة-

استقبل محافظ المجاردة الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض بمكتبه صباح اليوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٤/٢٠ه مدير فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة الأستاذ عبدالله بن أحمد الشهري حيث اطلع محافظ المجاردة على آخر الاستعدادات قبل انطلاق مهرجان العسل السابع بالمجاردة تحت شعار (عسلنا أجود)
ضمن فعاليات ملتقى المجاردة الشتوي تحت شعار (المجاردة أجمل) وذلك يوم الاثنين القادم الموافق ١٤٤٠/٤/٢٤ه
وفي ختام اللقاء قدم مدير فرع وزارة البيئة و المياه والزراعة بالمجاردة درعاً تذكارياً لسعادة المحافظ تثميناً لجهوده ودعمه اللامحدود من أجل إنجاح هذا المهرجان.
مهنئاً الأمير تركي بن طلال .. أمين عسير: الأوامر الملكية خطوة مهمة لإعادة هيكلة أجهزة الدولة

عسير

أكد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أن الأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تعكس الحراك الدائم للتطوير على جميع المستويات لتحويل أهداف وتوجهات رؤية السعودية ٢٠٣٠ وبرامجها التنفيذية إلى مبادرات وخطوات ملموسة، من خلال استحداث أجهزة تنفيذية جديدة، أو تعيين قيادات جديدة مؤهلة لقيادة مشروعات التطوير والتحول .

واعتبر "الحميدي" أن صدور هذه الأوامر يُعد خطوة من الخطوات المستمرة لإعادة هيكلة أجهزة الدولة وتطويرها لرفع كفاءتها وقدرتها على تجاوز التحديات الكبيرة التي تواجهها مسيرة التحول التي يقودها ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقد هنأ "الحميدي" الأمير فيصل بن خالد لتعيينه مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير مؤكداً أن منطقة عسير لن تنسى له ما قضاه من سنوات وما تحقق في عهده من إنجازات .

كما هنأ سمو الأمير تركي بن طلال على صدور أمر ملكي بتوليه إمارة المنطقة خلفاً لسمو الأمير فيصل بن خالد سائلاً الله تعالى أن يعينه ويوفقه في كل ما وكل إليه من مهام وأن يجعله خير*خلف لخير سلف ، مؤكداً أن المنطقة تحتاج منه للكثير من الجهد لمواصلة التقدم وحتى تستمر عجلة النهوض والإنتاج .

وقدم شكرة تقديره لمعالي المهندس عبداللطيف آل الشيخ على الجهود المشهودة التي يبذلها خلال عمله وزير لشؤون البلدية القروية وعلى ماقدمه من جهد في تطوير وتحسين العمل البلدي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..