×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امين عسير يدشن انطلاق ورشة عمل منصة "اعتماد" للبلديات التابعة

امين عسير يدشن انطلاق ورشة عمل منصة "اعتماد" للبلديات التابعة
 دشن امين منطقة عسير د . وليد الحميدي صباح اليوم بمكتبه بالأمانة ، إيذانا منه بانطلاق ورشة عمل تدريب البلديات التابعة على منصة اعتماد ، بحضور فريق عمل منصة اعتماد بالأمانة .

و أوضح المركز الإعلامي لأمانة عسير بأن امين عسير قد دشن صباح اليوم انطلاق اعمال ورشة عمل تدريبات الإدارات المختصة في البلديات التابعة على العمل بمنصة اعتماد و ذلك انطلاقا من يوم الاحد القادم ، ولمدة أسبوع ضمن خطة التحول الرقمي في التعاملات والتي تدعمها وزارة الشوؤن البلدية والقروية بالتنسيق مع وزارة المالية .

فيما التقى الحميدي بفريق عمل المنصة بالأمانة و الذي يتقدمهم مدير عام الشؤون الإدارية و المالية بالأمانة محمد الشهراني ، و مدير فريق عمل فريق الأمانة لورشة عمل منصة اعتماد محمد عسيري .

و بين محمد عسيري خلال اللقاء ما سيتم العمل عليه خلال ورشة العمل التي ستنطلق اعمالها بداية الأسبوع القادم ، و ذلك للتعريف بالمنصة و دورها إضافة الى الية العمل عليها و كيفية التعامل معها .

واعدا بأن الورشة ستكون ذات نتائج إيجابية وفق ما هو مخطط لها من خلال تدريب المختصين في البلديات التابعة على العمل عليها ، و مساعدتهم على تذليل كافة العوائق التي قد تواجههم ، مؤكدا بأن التعاون سيكون مستمرا مع البلديات حتى بعد انتهاء الورشة .

بعد ذلك قام امين عسير د . وليد الحميدي بتكريم فريق عمل منصة اعتماد بالأمانة نظير مشاركتهم في ورشة العمل المنعقدة بوزارة الشؤون البلدية و القروية بالمشاركة مع وزارة المالية ، وسلمهم شهادات الشكر الصادرة من مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الشؤون البلدية والقروية .

الجدير بالذكر بأن منصة اعتماد جاءت لتوفير الخدمات الإلكترونية بكل ما يخص ميزانية الجهات الحكومية و طرح المناقصات وفحص العروض والترسية إلكترونيا، كما ستمكن القطاع الخاص من الاطلاع على المناقصات واستقبال الدعوات وشراء الكراسات والتقديم عليها إلكترونيا إضافة الى ادارة كل ما يتعلق بالعقود والتعميدات من أجل تسجيلها بشكل إلكتروني حتى الحصول على الموافقات اللازمة من الجهة الحكومية و وزارة المالية و التي ستمكن القطاع الخاص من تقديم مطالباتهم المالية الخاصة بمشاريعهم مع الجهات الحكومية مرورا بأوامر الصرف والدفع إلكترونيا بجانب تمكين الجهات الحكومية من رفع طلبات أوامر الصرف والدفع لتعويضات العاملين إلكترونيا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..