×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صندوق تنمية الموارد البشرية يعرض برامجه في معرض "وظائف 2018" بالشرقية

صندوق تنمية الموارد البشرية يعرض برامجه في معرض "وظائف 2018" بالشرقية
 يشارك صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، في معرض وظائف 2018 ، الذي سيعقد في مركز الظهران الدولي للمعارض بالمنطقة الشرقية غداً )الأثنين( ويستمر أربعة أيام.

ويعرض الصندوق في معرض (وظائف 2018) الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، عدة برامج ومبادرات يقدمها "هدف" لعملائه، إضافة إلى توجيه الباحثين عن عمل في كيفية الاستفادة المثلى من البوابة الوطنية للعمل "طاقات"، كما ينفذ الصندوق 3 ورش للإرشاد المهني لزوار المعرض.

ومن المنتظر أن يشهد المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة الشرقية، عرض فرص وظيفية أمام الباحثين والباحثات عن عمل في عديد من القطاعات في قرابة 140 منشأة، علماً أن الأيام الثلاث الأولى من المعرض خصصت للرجال، حيث ستبدأ من 10 صباحا حتى 2 ظهراً، ومن 4 عصرا حتى 8 مساء.

فيما سيكون اليوم الأخير مخصصا للعوائل والباحثات عن عمل على مدار الفترتين، تقدم خلاله الجهات المشاركة فرصا وظيفية للباحثات عن عمل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..