×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرفة أبها توظف 600 شاباً وشابة بالشركات الوطنية

تحقيقا لأهداف رؤية المملكة 2030 في توظيف أبناء وبنات الوطن

غرفة أبها توظف 600 شاباً وشابة بالشركات الوطنية
 تحقيقا لأهداف رؤية المملكة 2030 في توظيف أبناء وبنات الوطن بمنطقة عسير أجرى مركز التوطين بالغرفة التجارية الصناعية بأبها مقابلات شخصية لتوظيف شباب وشابات منطقة عسير بالشركات الوطنية ، حيث نظم المركز ملتقى توظيف للسيدات يوم الاثنين 06 / 02 /1440 هـ الموافق 15 /10/2018م ، بالمركز الرئيسي ، وذلك بمشاركة 13 شركة وطنية ، حيث تم حضور أكثر من 650 شابة من حاملات مؤهلات المختلفة لعمل مقابلات للتنافس عليها (300 ) وظيفة ما بين (موارد بشرية - موظفة مبيعات - مشرفة مبيعات -مدراء فروع - محاسبة- خدمة عملاء _ كول سنتر _مسوقات عن بعد _ استقبال _ مشرفات رياض أطفال).هذا ، وقد نظم المركز ملتقى توظيف للرجال يوم الخميس 24 / 01 /1440 هـ الموافق 04/10/2018م ، وذلك بمشاركة 11 شركة وطنية ، حيث تم حضور 550 شاب من حاملات مؤهلات المختلفة لعمل مقابلات للتنافس عليها (300 ) وظيفة ما بين (موارد بشرية - موظف مبيعات - مشرفين مبيعات - مدراء فروع -مندوبين مبيعات - موظفين ائتمان -عضو فريق - محاسب -منسقين - مصففين ارفف - موصل طلبات- أمين صندوق - كاشير - بائع - حراس أمن ).



في نفس الإطار قال رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ حسن بن معجب الحويزي أن غرفة أبها تسعى دائما لتحقيق الأهداف السامية لرؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ، ومن ذلك فقد تم إجراء مقابلات شخصية عديدة على مدار يومين خصص يوم للشباب ويوم أخر للشابات من قبل لطالبي وطالبات العمل بالشركات الوطنية بالمركز الرئيسي بمشاركة 24 شركة وطنية، حيث حضر ما يقرب 1200 شاب وشابة من حاملي وحاملات مؤهلات ( الثانوية العامة - والدبلوم والبكالوريوس ) لعمل مقابلات للتنافس على 600 وظيفة متنوعة ، يتابع مؤكداً على حرص الغرفة على زيادة توطين الوظائف بمنطقة عسيروهذا دعما لجهود الدولة في تقليص حجم البطالة في المملكة عموما ومنطقة عسير على وجه الخصوص ، مما يعزز بيئة الأعمال عبر تشجيع الابتكار والبحث والتطوير، حيث تواصل الغرفة دورها الريادي في إطلاق إمكانات المواطنين والمواطنات بالمنطقة ليقودوا عجلة التطوير الاقتصادي بها من خلال تشجيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، وغرس ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر في الجامعات والمدارس، وتخريج أجيالٍ تتمتع بروح الإبداع والمسؤولية، والطموح، وهذا ما تهدف إليه حكومتنا الرشيدة من توفير الحياة الكريمة للمواطن والمواطنة ، لذا وضعت الغرفة خطة طموحة لمساعدة الشركات لإحلال العمالة الوطنية في شتى مناحي الوظائف بالمنطقة ...
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..