• ×

أمانة عسير تواصل جهودها في معالجة التشوه البصري بورشة عمل لمعالجة الحفر و تشققات الطرق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة التشغيل و الصيانة صباح اليوم بمسرح الأمانة ورشة عمل لمناقشة آلية معالجة الحفر و التشققات في الطرق بمنطقة عسير ، بحضور مسؤولي الخدمات بالبلديات التابعة لأمانة المنطقة.

و أوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة عسير بأن الورشة التي نظمتها الأمانة صباح اليوم جاءت للتعريف بكيفية آلية العمل على معالجة الحفر و التشققات بالطرق بأحدث الوسائل المستخدمة من خلال نقل التجارب الناجحة .

وأبان المركز بأن الفرق المتخصصة ستواصل تنفيذ مهامها وفق خطة العمل المعدة لتنفيذ مبادرات حملة معالجة التشوه البصري بمنطقة عسير ، و التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية القروية مؤخرا على مستوى المملكة ، من خلال معالجة الحفر و التشققات في الطرق في كافة المنطقة ، ، وذلك ضمن مبادرات حملة " معالجة التشوه البصري " ، و خطط محور تحسين المشهد الحضري ، حيث تم تخصيص فريق عمل متخصص لمعالجة حفر و تشققات الشوارع مجهز بأحدث الاليات و الأجهزة الحديثة و التي هيئت لهذا الشأن .

وأشار الى أن هذه المبادرة تأتي امتداداً لمعالجة مبادرات حملة "التشوه البصري" التي تهدف إلى تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التلوث البصري بمنطقة عسير ، تماشياً مع خطة الحملة.

ودعا المركز الإعلامي لأمانة عسير المجتمع إلى التفاعل مع الفرق الميدانية لمعالجة مظاهر التشوه البصري بكافة أشكاله للحفاظ على البيئة والممتلكات من العبث والتشوه البصري .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم عضو هيئة التدريس بجامعة طيبة إمام وخطيب مسجد قباء الشيخ صالح بن عواد المغامسي والذي يزور المنطقة حاليا للمشاركة في..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 مساءً الأربعاء 13 مارس 1440.