×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تواصل جهودها في معالجة التشوه البصري بورشة عمل لمعالجة الحفر و تشققات الطرق

أمانة عسير تواصل جهودها في معالجة التشوه البصري بورشة عمل لمعالجة الحفر و تشققات الطرق
 عقدت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة التشغيل و الصيانة صباح اليوم بمسرح الأمانة ورشة عمل لمناقشة آلية معالجة الحفر و التشققات في الطرق بمنطقة عسير ، بحضور مسؤولي الخدمات بالبلديات التابعة لأمانة المنطقة.

و أوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة عسير بأن الورشة التي نظمتها الأمانة صباح اليوم جاءت للتعريف بكيفية آلية العمل على معالجة الحفر و التشققات بالطرق بأحدث الوسائل المستخدمة من خلال نقل التجارب الناجحة .

وأبان المركز بأن الفرق المتخصصة ستواصل تنفيذ مهامها وفق خطة العمل المعدة لتنفيذ مبادرات حملة معالجة التشوه البصري بمنطقة عسير ، و التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية القروية مؤخرا على مستوى المملكة ، من خلال معالجة الحفر و التشققات في الطرق في كافة المنطقة ، ، وذلك ضمن مبادرات حملة " معالجة التشوه البصري " ، و خطط محور تحسين المشهد الحضري ، حيث تم تخصيص فريق عمل متخصص لمعالجة حفر و تشققات الشوارع مجهز بأحدث الاليات و الأجهزة الحديثة و التي هيئت لهذا الشأن .

وأشار الى أن هذه المبادرة تأتي امتداداً لمعالجة مبادرات حملة "التشوه البصري" التي تهدف إلى تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التلوث البصري بمنطقة عسير ، تماشياً مع خطة الحملة.

ودعا المركز الإعلامي لأمانة عسير المجتمع إلى التفاعل مع الفرق الميدانية لمعالجة مظاهر التشوه البصري بكافة أشكاله للحفاظ على البيئة والممتلكات من العبث والتشوه البصري .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..