×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الوحدة المتنقلة للأحوال المدني بعسير تقدم خدماتها بمقر محافظة طريب

الوحدة المتنقلة للأحوال المدني بعسير تقدم خدماتها بمقر محافظة طريب
 باشرت الأحوال المدنية المتنقلة اليوم ،تقديم خدماتها للرجال والنساء عبر وحدتين متنقلتين في مقر محافظة طريب التابعة لمنطقة عسير ولمدة أسبوعين ، ضمن مبادرة "موجودين" المخصصة لخدمة المحافظات والقرى والمراكز التي لا يوجد بها مكاتب للأحوال المدنية.

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية "محمد الجاسر" أن الأحوال المدنية تهدف من خلال إطلاقها لمبادرتي "موجودين" و "نأتي إليك"، إلى تسهيل تقديم الخدمة لعموم عملائها من الرجال والنساء، واختصار الوقت والجهد عليهم.

وتقدم الوحدة المتنقلة خدمات السجل المدني، من إصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، إضافة إلى تسجيل الواقعات المدنية "الزواج، الطلاق" وتعديل المهن .

وقد بدأت بتقديم خدماتها لسعادة محافظ محافظة طريب الأستاذ متعب بن ناصر وثم العديد من منسوبي المحافظة والمراجعين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..