×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تمنح جائزة لأفضل حديقة منزلية

أمانة عسير تمنح جائزة لأفضل حديقة منزلية
 ناقش امين منطقة عسير د . وليد الحميدي بمكتبه بالأمانة صباح يوم أمس مبادرة طرح جائزة أمانة منطقة عسير " لأفضل حديقة منزلية " ، و ذلك بحضور وكيل الأمين للخدمات م . عبدالله المصلح ، و مدير إدارة الحدائق و التجميل د. علي عسيري .

حيث تنوي الأمانة اطلاق مسابقة اجمل حديقة منزلية على مستوى مدينة أبها ، و التي جاءت بهدف تشجيع السكان على إنشاء الحدائق الخاصة ، و التوسع في نطاق المسطحات الخضراء ، من خلال اشراكهم في اثراء الجوانب الجمالية بالمدينة ، و تعزيز الاهتمام بزراعة النباتات و الأشجار و الورود .

و في ذات السياق تعكف الأمانة حاليا على تشكيل فريق عمل خاص بجائزة افضل حديقة منزلية لتحديد مجالات المسابقة و فروعها من خلال إعداد شروط التقدم للمسابقة و معايير التقييم و المفاضلة و التحكيم ، ليتم بعد ذلك مراجعتها من قبل فريق التحكيم و الذي سيكون من خارج الأمانة لمراجعة الشروط و معايير المفاضلة والتقييم وتطبيقها لترشيح الفائزين .

فيما جاءت هذه المسابقة لتعكس مدى الاهتمام الذي توليه أمانة منطقة عسير و الجهود التي تبذلها وفق توجيهات امين منطقة عسير د . وليد الحميدي لتحقيق الاستدامة البيئية و اشراك المجتمع في هذا التوجه .

الجدير بالذكر بأن المسابقة تهدف الى تعزيز التنافس بين أفراد المجتمع من خلال الاهتمام بالحدائق الخاصة و تثقيف سكان المدينة بأفضل الممارسات في مجال التخضير و الزراعة التجميلية ، لتعزيز الاهتمام بالتشجير الذي يعتبر جزءا حيويا سيرسم جمال المنطقة و احيائها السكنية و يعكس مدى رقي المجتمع و تحضره.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..