• ×

نائب أمير منطقة عسير : الجوازات واجهة الوطن الرئيسية والحيوية لكل القادمين إلى المملكة

أثناء زيارته لجناح الجوازات المشارك في معرض جامعة الملك خالد للكتاب والمعلومات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بتطور الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المديرية العامة للجوازات في المملكة مؤكداً أن قطاع الجوازات يعيش نقلة نوعية في مجال تطور الخدمات الإلكترونية التي من شأنها خدمة وراحة المستفيدين .

وأشار سمو نائب أمير منطقة عسير أن قطاع الجوازات يعد الواجهة الرئيسية ، والجزء الأهم ، لتمثيل واجهة الوطن الأولى والحيوية ، في وجه جميع القادمين إلى المملكة العربية السعودية ، سواء من الزوار والسائحين ، أو قاصدي بيت الله الحرام ، كونهم يعكسون النظرة الأساسية ، والصورة الحقيقية لجميع القادمين إلى هذا الوطن الغالي ، مما يكون انطباعاً وصورة مميزة في أذهان جميع القادمين إلى بلاد الحرمين الشريفين .

جاء ذلك خلال زيارة سموه لجناح المديرية العامة للجوازات بمنطقة عسير ، المشارك بمعرض الكتاب والمعلومات الـ ١٥ ، الذي تنظمه جامعة الملك خالد خلال الفترة من ١ إلى ٩ من شهر صفر الحالي ، بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط .

واطلع الأمير تركي بن طلال خلال الزيارة على محتويات الجناح واستمع لشرح موجز عن خدمات الجوازات من مساعد مدير جوازات عسير العقيد مريح بن عارم الذي أوضح ان الجناح يضم شاشات عرض للخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجوازات ، وعدد من المطويات والبرشورات ، واللوحات التوعوية والإرشادية لأنظمة وتعليمات المديرية العامة للجوازات ، بالإضافة لعدد من المواد التوعوية والتثقيفية بأهمية المحافظة على الوثائق والمستندات الرسمية المتعلقة بالجوازات .
كما استمع سموه لشرح موجز من العقيد د.عبدالله آل هادي المتحدث الإعلامي لجوازات منطقة عسير ، عن بعض الخدمات التي تقدمها جوازات المنطقة لأهالي وسكان منطقة عسير بكافة المحافظات والمراكز ، وكيفية استخدام التقنية الحديثة في تقديم الخدمات للمستفيدين عبر نظامي أبشر ومقيم ، وغيرها من الخدمات الإلكترونية التفاعلية الأخرى .

وفي نهاية الزيارة تسلم سمو نائب أمير منطقة عسير نسخة من مجلة الوثيقة الشهرية التي تصدرها المديرية العامة للجوازات .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

قامت بلدية محافظة بارق ممثلة في صحة البيئة بجولة تفتيشية ضمن حملة غذاؤكم أمانة على المخابز في بارق و رصدت 9 مخالفات صحية و أغلقت مخبزين . أوضح ذلك رئيس قسم صحة البيئة محمد الشهري و ذكر أنه بتوجيه و متابعة من رئيس البلدية..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 صباحًا الأربعاء 12 أبريل 1440.