×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تنظم معرض الكتاب الـخامس عشر غرة صفر القادم

جامعة الملك خالد تنظم معرض الكتاب الـخامس عشر غرة صفر القادم
 تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة شؤون المكتبات "معرض الكتاب والمعلومات الـخامس عشر", وذلك خلال الفترة 1- 9 من شهر صفر القادم بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط .

وأوضح عميد شؤون المكتبات في الجامعة الدكتور عبدالله آل ناصر أن المعرض يهدف إلى الارتقاء بالمستوى التعليمي لمواكبة الرؤية الشاملة للمملكة, وتوفير بيئة أكاديمية جاذبة للتعليم والتعلم, وربط القارئ بما يستجد في ساحة النشر العلمي, إضافة إلى المساهمة في إثراء الحراك الثقافي في المنطقة .

هذا ويستهدف المعرض أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات بالجامعة, وطلاب التعليم العام, وكافة شرائح المجتمع، ويشارك في المعرض هذا العام أكثر من سبعين دار نشر , بأكثر من 30 ألف عنوان تتنوع بين الفنون المختلفة والكتب الأجنبية والشريعة والطب والهندسة والعلوم واللغات والعلوم الإنسانية والأدبية وكتب الدراسات النظامية والقانونية وكتب الأطفال, ويتضمن المعرض إقامة العديد من الدورات التدريبية, والندوات, والأمسيات الشعرية والثقافية, وفقرات للأسرة والطفل .

يذكر أن ضيف الشرف للمعرض هذا العام هي جامعة الملك عبدالعزيز, وستشارك فيه إضافة إلى دور النشرعدد من الجهات الحكومية, والأهلية, والجامعات السعودية، بإصدارات متنوعة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..