×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البكيري: الاتحاد يفاوض "زلاتان إبراهيموفيتش وأرين روبين و كينو" بدعم من تركي آل الشيخ

البكيري: الاتحاد يفاوض "زلاتان إبراهيموفيتش وأرين روبين و كينو" بدعم من تركي آل الشيخ
 كشفت الإعلامي محمد البكيري عن فتح باب المفاوضات مع النجم الهولندي آيرين روبين محترف فريق بايرن ميونخ الألماني، لدعم صفوف فريق الاتحاد خلال الفترة الشتوية.

وقال الإعلامي محمد البكيري في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي اليوم (الثلاثاء): " أكد وكيل اللاعبين السعودي على الرماح فتحه باب المفاوضات. بدعم من معالي تركي آل الشيخ، مع النجم الهولندي ايرين روبين محترف فريق بايرن ميونخ الألماني. لدعم صفوف فريق الاتحاد خلال الفترة الشتوية".

ونشر البكيري صورة له مع وكيل اللاعبين السعودي الذي أعلن من خلاله خبر التفاوض مع أريين روبين ،و علق عليها قائلاً : " مابين مصدق ومكذب لحجم الصفقات القادمة لنادي الاتحاد . من نيويورك علمتكم.. الوعد في الشتووووووية ماخفي اجمل صورة الآن..مع وكيل اللاعبين السعودي علي الرماح".
و أضاف البكيري في تغريدة أخرى :" حسب معلومات مؤكدة.. بنسبة 99٪ سيرتدي المحترف البرازيلي كينو لاعب فريق بيراميدز المصري. قميص فريق الاتحاد في الفترة الشتوية".

وتابع البكيري :" كذلك دخل تركي آل الشيخ في مفاوضات جادّة للحصول على خدمات النجم العالمي زلاتان إبراهيموفيتش بالإعارة لمدة أربعة أشهر، لدعم صفوف النمور".

الجدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، وعد بتقديم لاعبين عالميين لنادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي المقبل بسبب سوء نتائج الفريق حتى الآن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..