• ×

البكيري: الاتحاد يفاوض "زلاتان إبراهيموفيتش وأرين روبين و كينو" بدعم من تركي آل الشيخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كشفت الإعلامي محمد البكيري عن فتح باب المفاوضات مع النجم الهولندي آيرين روبين محترف فريق بايرن ميونخ الألماني، لدعم صفوف فريق الاتحاد خلال الفترة الشتوية.

وقال الإعلامي محمد البكيري في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي اليوم (الثلاثاء): " أكد وكيل اللاعبين السعودي على الرماح فتحه باب المفاوضات. بدعم من معالي تركي آل الشيخ، مع النجم الهولندي ايرين روبين محترف فريق بايرن ميونخ الألماني. لدعم صفوف فريق الاتحاد خلال الفترة الشتوية".

ونشر البكيري صورة له مع وكيل اللاعبين السعودي الذي أعلن من خلاله خبر التفاوض مع أريين روبين ،و علق عليها قائلاً : " مابين مصدق ومكذب لحجم الصفقات القادمة لنادي الاتحاد . من نيويورك علمتكم.. الوعد في الشتووووووية ماخفي اجمل صورة الآن..مع وكيل اللاعبين السعودي علي الرماح".
و أضاف البكيري في تغريدة أخرى :" حسب معلومات مؤكدة.. بنسبة 99٪ سيرتدي المحترف البرازيلي كينو لاعب فريق بيراميدز المصري. قميص فريق الاتحاد في الفترة الشتوية".

وتابع البكيري :" كذلك دخل تركي آل الشيخ في مفاوضات جادّة للحصول على خدمات النجم العالمي زلاتان إبراهيموفيتش بالإعارة لمدة أربعة أشهر، لدعم صفوف النمور".

الجدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، وعد بتقديم لاعبين عالميين لنادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي المقبل بسبب سوء نتائج الفريق حتى الآن.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن المحافظات تعدّ الذراع الأمني والتنموي للمنطقة , مشددا سموه على أهمية دراسة وضع المحافظات وتلمس احتياجاتها ومتابعة مشاريعها وبذل المزيد من..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:29 مساءً الأربعاء 8 فبراير 1440.