×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مطار أبها يحتفل باليوم الوطني بعروض فنية ومعارض متخصصة

مطار أبها يحتفل باليوم الوطني بعروض فنية ومعارض متخصصة
 احتفل مطار أبها مساء اليوم باليوم الوطني الـ 88 للمملكة من خلال عدة فعاليات فنية وشعبية وعروض للأطفال .

وأوضح مدير عام مطار أبها المهندس أحمد آل سليم في حديثه أنه تم التحضير لهذه الاحتفالية منذ وقت مبكر وذلك بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية**والخاصة العاملة في المطار ومشاركة فريق رواد العطاء ، وفرع جمعية الثقافة والفنون الذي شارك بمعرض فني أقيم بصالة القدوم في المطار*،*شارك فيه حوالي 50 فنانا وفنانة ويحكي قصصا وطنية متنوعة من خلال ريشة الفنان.

وأشار آل سليم إلى أن الفعالية التي بدأت مساء اليوم اشتملت توزيع ورود وهدايا على المسافرين ومسيرة وإستعراض للخيول أمام صالات المطار ،
كذلك قدمت 3 فرق شعبية عدة عروض ركزت على مفهوم حب الوطن والانتماء له ، إضافة إلى تدشين معرض "ركن وطن" الذي يرصد أبرز الإنجازات الوطنية ، كذلك شارك فرقة "لازورد" للأطفال من خلال تقديم أناشيد وطنية . ثم قدمت الهدايا التذكارية للمشاركين وضيوف المطار من المسافرين .


ورفع ال سليم التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله " بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 88 لتأسيس هذا الوطن الغالي , سائلاً المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان على وطننا الغالي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..