×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

" زهور " بذرتها بارع وثمرتها الاستثمار بمهرجان أبها للتسوق

" زهور " بذرتها بارع وثمرتها الاستثمار بمهرجان أبها للتسوق
 بدأت زهور الشهري " بكالوريوس لغة عربية " مشوارها في إبراز مواهبها عبر الجمع بين هواية تصميم الأزياء والطبخ اللتين ارتبطتا بها منذ الطفولة , وقد أطلقت بذرة إبداعاتها قبل 5 سنوات ضمن برامج الأسر المنتجة التي يدعمها ويتبنّاها البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية " بارع " لتمرّ بمراحل النمو الفكري لديها وتصل بطموحها إلى ثمار مجهوداتها بتكوين مشروعها الصغير " النجوم الذهبية " ضمن ساحات مهرجان أبها للتسوق والذي تقدّم به المأكولات والحلويات التي تصنعها بنفسها وتتميز نكهاتها بطريقتها الخاصّة .

وتحدّثت زهور عن مشاركتها في عدة مهرجانات أهمها التجربة الجميلة في " جناح عسير " بالجنادرية ، وأنها تتجه دائماً لمهرجان أبها للتسوق بسبب دعمه لأبناء الوطن وتميزه على مستوى المنطقة باستقطاب عدد كبير من زوار المنطقة والسياح والذي يعتبر وجهة مميزة بالنسبة لهم على حد قولها , كما أن تعامل إدارة المهرجان مع المستثمرين له دور بارز في تواجدهم به لما يرون من اهتمام كبير بأدق التفاصيل التي تمكّن المستثمر من الاستفادة من كافة الإمكانيات التي يسخّرها مهرجان أبها للتسوق لأبناء وبنات المنطقة والفرص التي يتيحها لهم لتقديم مشاريعم وأفكارهم وتطبيقها واقعاً .

كما ذكرت بأن تجربة " بارع " وتواجدها خلال السنوات الماضية بمهرجان أبها للتسوق قد أسهمتا بشكل رائع في فتح آفاق الفكر والطموح والنظرة المستقبلية المشرقة المليئة بالأمل لها وللعديد من صديقاتها بامتلاك مشاريعهنّ الخاصة التي تحولّهن من مستفيدات من برامج الحرف والصناعات اليدوية والأسر المنتجة إلى مستثمرات مبتدئات يشقون طريقهنّ إلى التميز والريادة وفق الإمكانيات المتاحة لهنّ والمواهب والمهن التي يبدعن فيها .

وأوضحت الشهري أن هذه تعتبر السنة الأولى التي أطلقت من خلالها " النجوم الذهبية " للمأكولات وتطمح بإذن الله إلى مواصلة هذه الفكرة وتحقيق حلمها في امتلاك المطعم الخاص بها والذي تطهو وتقدم به ما تصنع يديها من الوجبات والحلويات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..