×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة الأمر بالمعروف بعسير تفعِّل المصلى المتنقل بحديقة المطار وتكرّم إدارة الحديقة وعدداً من المستثمرين

هيئة الأمر بالمعروف بعسير تفعِّل المصلى المتنقل بحديقة المطار وتكرّم إدارة الحديقة وعدداً من المستثمرين
 فعّلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة أبها المصلى المتنقل بإشراف إدارة التوعية والتوجيه وثوثيق وتنسيق إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع منطقة عسير في حديقة المطار العملاقة التي تشهد كثافة وازدحاماً من المتنزهين، وذلك لتمكينهم من إقامة الصلاة جماعة في وقتها،حيث يبلغ عدد المصلين في الفرض الواحد قرابة 1000 مصلّ، كما هيأت مكاناً مخصصاً للنساء لأداء الصلاة فيه. ويستمر في خدمة المتنزهين لصلاتي المغرب والعشاء طيلة أيام الإجازة الصيفية.

من جانبه فقد كرّم رئيس هيئة مدينة أبها الشيخ معيض بن علي القحطاني إدارة الحديقة وعدد من المستثمرين بالحديقة لتعاونهم المنقطع النظير مع فريق المصلى المتنقل ووضعه في مكان مميز وحيوي وسط الحديقة، بالإضافة إلى تمكين فريق المصلى من عرض أفلام (قِيمنا) التوعوية التي أنتجها المركز الإعلامي بالرئاسة بجودة احترافية عالية تتضمن عدة مواضيع عن الصلاة، والأمن الفكري، والخمر أم الخبائث، والإرهاب، ونحوها على شاشة العرض الكبرى بالحديقة ليشاهدها آلاف المصطافين والمتنزهين بالحديقة، وقد نالت الأفلام التوعوية إعجاب واستحسان المتنزهين.

كما تم تقديم ضيافة من المشروبات الساخنة والتمر والمعجنات ونحوها بجوار المصلى لجذب المتنزهين للمصلى وعكس صورة لطيفة حقيقية عن جهاز الهيئة.

وتجدر الإشارة إلى أن فرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير قد أطلق عددا من المصليات المتنقلة خلال الإجازة الصيفية في الأماكن التي يكثر فيها المصطافين، كمنتزه الحبلة، والسودة، وتحظى هذه البرامج بمتابعة مدير عام الفرع الشيخ جابر بن عبدالله الشهري وبتوجيه ودعم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند وفقه الله لتحقيق الخطة التشغيلية للتوعية والتوجيه لتؤتي ثمارها يانعة بإذن الله وتعود بالنفع على الفرد والمجتمع
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..