• ×

"أيدي سعودية عاملة" و"أبناء وطن للتوظيف" و"فنون" تثير الإعجاب ب "مهرجان أبها"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جذبت أركان فعالية" هوليود" المقامة بمركز الملك فهد الثقافي-قرية المفتاحة ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا التي تدعمها الهيئة العامه للترفيه، الزوار والسياح.
يأتي في مقدمتها الأركان المخصصة لتناول المأكولات الشعبية والمشروبات والتي تعد بأيدي شباب وشابات سعوديين، إلى جانب أركان المصورين والمصورات الفوتوغرافيين والرسم وعرض الأعمال الفنية وبيعها والأكسسوارات وألعاب التحدي.
كما لقي ركن (أبناء وطن للتوظيف) اهتمام واسع، نظير هدفه السامي من خلال البحث عن وظائف للجنسين في كافة المجالات والربط بين الباحثين عن العمل والقطاع الخاص.
وشهد موقع الفعالية إقبال كبير من قبل العائلات، إذ كانت ممتعة للأجيال الجديدة، وهو ما أسهم في الإقبال الكبير عليها.
وتشير الاحصائية التقديرية للحضور حتى مساء أمس إلى حوالي 3000 زائر وزائرة يوميا.
من جهته، شدد مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير على أن مهرجان أبها يجمعنا اعتاد أن يسهم في احتواء شباب وشابات الوطن، ومنحهم الفرصة لإظهار قدراتهم وطاقاتهم، والسعي لخلق وظائف لهم، تشمل مجالات عدة، مشيدا بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه بدعوة جميع الجهات ذات العلاقة للمشاركة في إنجاح الموسم السياحي وتحقيق أهداف اجتماعية واقتصادية ووطنية.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

صرح الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان بأنه تماشياً مع خطة التطوير الإعلامي التي تنتهجها هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة وبناءً على موافقة وزير الإعلام تعلن هيئة الإذاعة والتلفزيون عن دمج قناة..

اليوم

Rss قاريء