×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"أيدي سعودية عاملة" و"أبناء وطن للتوظيف" و"فنون" تثير الإعجاب ب "مهرجان أبها"

"أيدي سعودية عاملة" و"أبناء وطن للتوظيف" و"فنون" تثير الإعجاب ب "مهرجان أبها"
 جذبت أركان فعالية" هوليود" المقامة بمركز الملك فهد الثقافي-قرية المفتاحة ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا التي تدعمها الهيئة العامه للترفيه، الزوار والسياح.
يأتي في مقدمتها الأركان المخصصة لتناول المأكولات الشعبية والمشروبات والتي تعد بأيدي شباب وشابات سعوديين، إلى جانب أركان المصورين والمصورات الفوتوغرافيين والرسم وعرض الأعمال الفنية وبيعها والأكسسوارات وألعاب التحدي.
كما لقي ركن (أبناء وطن للتوظيف) اهتمام واسع، نظير هدفه السامي من خلال البحث عن وظائف للجنسين في كافة المجالات والربط بين الباحثين عن العمل والقطاع الخاص.
وشهد موقع الفعالية إقبال كبير من قبل العائلات، إذ كانت ممتعة للأجيال الجديدة، وهو ما أسهم في الإقبال الكبير عليها.
وتشير الاحصائية التقديرية للحضور حتى مساء أمس إلى حوالي 3000 زائر وزائرة يوميا.
من جهته، شدد مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير على أن مهرجان أبها يجمعنا اعتاد أن يسهم في احتواء شباب وشابات الوطن، ومنحهم الفرصة لإظهار قدراتهم وطاقاتهم، والسعي لخلق وظائف لهم، تشمل مجالات عدة، مشيدا بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه بدعوة جميع الجهات ذات العلاقة للمشاركة في إنجاح الموسم السياحي وتحقيق أهداف اجتماعية واقتصادية ووطنية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..